في المؤتمر الصحفي للاتحاد العماني لكرة القدم

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏21 فبراير 2012.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    وصلت بعثة المنتخب الكوري الجنوبي مساء امس الاول إلى السلطنة ببعثة قوامها 51 فردا لملاقاة منتخبنا الاولمبي مساء الغد وذلك ضمن مباريات التأهل لاولمبياد لندن 2012 حيث تقيم البعثة في فندق راديسون بلو في الخوير. كان ذلك استهلال ما قاله الشيخ هزاع السعدي أمين السر بالاتحاد العماني لكرة القدم خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد العماني لكرة القدم وذلك قبيل اللقاء المنتظر لمنتخبنا الوطني الاولمبي ضد منتخب كوريا الجنوبية مساء غد حيث رحب بوسائل الاعلام على حضور هذا المؤتمر الذي يأتي الكشف فيه عن لقاء منتخبنا الاولمبي امام المنتخب الكوري الجنوبي الاولمبي ضمن التصفيات المؤهلة إلى اولمبياد لندن 2012 وكذلك مباراة منتخبنا الاول امام المنتخب الهندي والمباراة المصيرية لمنتخبنا امام المنتخب التايلندي أواخر الشهر الجاري.
    10 محترفين بالمنتخب الكوري
    واشار السعدي إلى ان الاتحاد الكوري قد استدعى 10 لاعبين محترفين خارج كوريا تسعة منهم يلعبون في اليابان ولاعب واحد يلعب في نادي الخريطيات بدوري نجوم قطر للانظمام إلى المنتخب الاولمبي واعطائه دفعة اضافية في مباراته قبل الاخيرة امام الاحمر الاولمبي لضمان تحقيق نتيجة ايجابية. وقد تدرب المنتخب الكوري مساء امس ومساء امس الاول في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر في تمام الساعة 4.30 وستكون حصته التدريبية الاخيرة اليوم على أرضية ملعب استاد السيب الساعة السادسة والنصف من ملعب المباراة. وسيقام غدا الاجتماع الفني للفريقين بفندق الانتركونتيننتال الساعة الواحدة والمؤتمر الصحفي للمدربين الساعة الثانية عشرة في نفس الفندق كما يدير اللقاء طاقم تحكيم ايراني وصل امس الاثنين وسيراقب المباراة مراقب من ماليزيا وتم تثبيت المباراة في موعدها في تمام الساعة السادسة والنصف غدا باستاد السيب الرياضي.
    الهندي يصل اليوم
    وذكر السعدي ان بعثة المنتخب الهندي ستصل اليوم وسيقيم الوفد في فندق جولدن توليب حيث سيتم تحديد تدريبات الفريق لاحقا كما تم التأكيد على ان المباراة الودية التي ستجمع المنتخب الهندي مع منتخبنا الأول ستقام في الساعة والواحدة والنصف ظهرا على ملعب مجمع بوشر ليتعود لاعبي المنتخب على توقيت المباراة التي ستجمعهم امام تايلند التي ستقام في نفس الوقت.
    التايلندي يصل الاثنين القادم
    وقد تم خلال المؤتمر الصحفي تأكيد وصول بعثة المنتخب التايلندي يوم السابع والعشرين من الشهر الجاري اي قبل المباراة بيومين. كما تم التأكيد على ان المباراة ستقام في الساعة الواحدة والنصف بقرار من الفيفا واشار السعدي إلى ان محاولات جادة بذلت من قبل الاتحاد لاقامتها في توقيت مناسب لكن كل تلك المحاولات لم تنجح وبالتالي نؤكد انه لا بد ان نتعامل مع التوقيت الذي تم اقراره.
    المنتخب الأول يواصل معسكره الداخلي
    واكد هزاع السعدي إلى ان المنتخب الوطني الاول يواصل تدريباته في معسكره الداخلي بانضمام معظم اللاعبين المحترفين وفي انتظار وصول البقية مثل حسين مظفر ومحمد الشيبة واحمد كانو لمشاركتهم مع انديتهم بالاضافة إلى الحبسي الذي من المنتظر ان يعود يوم 25 فبراير إلى مسقط. واكد السعدي إلى ان لاعبي الاولمبي الذين سيختارهم لوجوين عقب مباراة كوريا إلى نجوم الاحمر الكبير لملاقاة منتخب تايلند التي نتمنى ان يظفر فيها منتخبنا بالفوز.
    حوافز وجوائز للمساندة الجماهيرية
    وفي ختام المؤتمر اشار الشيخ هزاع السعدي أمين السر بالاتحاد ونيك كرترايت المدير التسويقي بالاتحاد إلى ان جزءا من تذاكر المباراة وتقدر بحوالي 2000 تذكرة ستباع بقيمة 50 ريالا للتذكرة لكل مباراة وستكون متوفرة لدى الاتحاد وهذه التذاكر مخصصة للشركات التي ستقوم بشرائها وبها امتيازات خاصة من حيث اختيار المكان وتوفير وجبة ومشروب وغير ذلك اما الجانب الآخر من المقاعد ستكون بالمجان للجماهير العمانية الراغبة في حضور المباراة وتشجيع المنتخب. كما أشار إلى وجود سحوبات نقدية وعينية في مباراة الهند الودية امام المنتخب الاول بالاضافة إلى سحب على سيارة في مباراة تايلند التي تم الاتفاق على دخول الجماهير مجانا حيث سيتم فتح ابواب الاستاد قبل المباراة بوقت كاف وسيتم توفير مرطبات ومياه للجماهير. وطالب السعدي الجماهير العمانية لمساندة المنتخبين الاولمبي والاول في مشوارهما لتحقيق النتائج الايجابية المرجوة والظفر بنتيجة اللقاءين.
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة