انطلاق المعرض السياحي المتنقل عن السلطنة بالهند

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة [ود], بتاريخ ‏4 فبراير 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    انطلاق المعرض السياحي المتنقل عن السلطنة بالهند

    Sat, 04 فبراير 2012
    مومباي-العمانية: انطلقت امس بمدينة مومباي الهندية فعاليات المعرض الترويجي السياحي المتنقل عن السلطنة الذي تنظمه وزارة السياحة بالتنسيق مع مكتب التمثيل السياحي بجمهورية الهند ولمدة ستة ايام يجوب خلالها عددا المدن الهندية بدءا من مدينة مومباي إلى بنجلور وشيناي وصولا إلى نيودلهي.
    ويصاحب المعرض عدد من الفعاليات والانشطة الترويجية المتمثلة في تقديم كلمة من قبل ممثلي وزارة السياحة عن السلطنة الى جانب مشاركة الشركات السياحية والفنادق العاملة بالسلطنة للتعريف بالتسهيلات والخدمات التي تقدمها للسائح الزائر للسلطنة كما يتضمن المعرض تقديم عرض يومي عن السلطنة وما تنفرد به من مقومات سياحية.
    وتكمن أهمية المعرض في الترويج للمقومات والامكانيات السياحية التي تتميز بها محافظات السلطنة بالسوق الهندية التي تعد واحدة من الأسواق المهمة على خارطة السياحة الدولية والمصدّرة للسياحة.
    ويسعى المعرض الى استقطاب المزيد من الافواج السياحية من جمهورية الهند لزيارة السلطنة خلال الفترة المقبلة وجعلها وجهتهم الاولى نظرا للعلاقات المتميزة التي تربط البلدين الصديقين والقرب الجغرافي بينهما وجعل مدينة مسقط نقطة انطلاقهم للوجهات السياحية العربية والاوروبية
     

مشاركة هذه الصفحة