9 وفيات في الطرق خلال أسبوع والشرطة تسعف 104 أشخاص

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏29 يناير 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    9 وفيات في الطرق خلال أسبوع والشرطة تسعف 104 أشخاص
    29-01-2012

    مسقط - ش
    توفي 9 أشخاص وأصيب 133 آخرون نتيجة 137 حادث سير وقعت خلال الأسبوع الفائت. وقد سجلت محافظة الوسطى أكبر عدد في الوفيات حيث بلغ عدد المتوفين فيها ثلاثة أشخاص فيما توفي شخصان في محافظة شمال الباطنة وشخص واحد في كل من محافظة مسقط وظفار والبريمي والظاهرة وجنوب الباطنة.
    وتعتبر حوادث الاصطدام بين المركبات هي أكثر الحوادث وقوعاً خلال هذه الفترة حيث بلغت 52 حادثاً، فيما وقع 45 حادث اصطدام بجسم ثابت، و25 حادث تدهور، و15 حادث دهس.
    وكانت أكثر حوادث الأسبوع الفائت دموية حادث تدهور مركبة وقع في منطقة قرن العلم أدى إلى وفاة مواطنين اثنين. وقد وقع الحادث عندما كان سائق المركبة وبرفقته شخص آخر قادماً من ولاية أدم ومتجهاً إلى محافظة ظفار وعند وصوله مكان الحادث انحرفت مركبتة جهة اليسار وتدهورت خارج الشارع العام.
    الشرطة تسعف 104 أشخاص
    أوضحت الإحصاءات الصادرة عن وحدة الإسعاف بشرطة عمان السلطانية أنه تم خلال الأسبوع الفائت إسعاف 104 حالات أكثرها في حوادث سير، منها 11 حالة خطيرة و64 متوسطة و29 طفيفة.
    وتدعو شرطة عمان السلطانية جميع مستخدمي الطريق للالتزام بقواعد وقوانين المرور والانتباه والحذر أثناء السير على الطريق والالتزام بالسرعة المحددة وعدم التجاوز في الأماكن غير المسموح فيها والحذر من مفاجآت الطريق للحد من الحوادث المرورية.
     
  2. ŔξVẼήĜξ

    ŔξVẼήĜξ ¬°•| فنّانُ أسـطوري |•°¬

    لا حول ولا قوة الا بالله
     

مشاركة هذه الصفحة