اليوم نهائي تنشيطية الطائرة بلقاء الاتفاق وصحار

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏22 يناير 2012.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    عمان
    22/01/2012


    يسبقه لقاء السيب والمصنعة -
    متابعة– عبدالله المانعي -
    يدل الستار مساء اليوم على منافسات الدورة التنشيطية للكرة الطائرة في نسختها الأولى والتي أقامها اتحاد الكرة الطائرة لتكون تهيئة تسبق انطلاقة الدوري العام. ويرعى حفل ختام الدورة سالم بن مبارك الجابري نائب رئيس الاتحاد رئيس لجنة الكرة الطائرة الشاطئية بحضور لفيف من المدعوين والمهتمين باللعبة وذلك على الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر. وسيلتقي في المباراة النهائية فريقا صحار والاتفاق في تمام الساعة السابعة مساء وستسبقها إقامة مباراة المركزين الثالث والرابع في الرابعة عصرا وتجمع السيب والمصنعة. وسيقوم راعي المناسبة بتتويج الفرق الثلاثة الأوائل عقب نهاية المباراة الختامية. وكانت هذه الدورة قد شهدت منافسات حامية بين الفرق المشاركة ووفرت مساحة زمانية ومكانية لمزيد من التجانس بين اللاعبين أنفسهم.
    ويلتقي صحار والاتفاق في ظروف متباينة واللقاء يعد نسخة مكررة وفي الدور التمهيدي من خلال اللقاء الذي جمعهما أتت الأمور لمصلحة الاتفاق وهو الفريق الوحيد الذي ألحق الخسارة بصحار وبالتالي فان الاتفاق يريد أن ينال الفوز ذاته ليحصد اللقب في المقابل فان صحار هو الآخر يريد أن يثأر لهزيمته لينال الفوز الذي سيوصله الى منصة التتويج. التكهنات تصعب لمن ستكون الغلبة ؟ لكن من سيتعامل مع ظروف المباراة بصورة مقننة ويكون أكثر تركيزا والماما بالملعب بلا شك أنه سيظفر باللقب.
    وسيكون عشاق ومحبو الكرة الطائرة وبالأخص جمهور الناديين على موعد لتشكيل لوحة مساندة ومؤازرة خلف فريقيهما وإضافة طابع الإثارة والمتعة على أجواء اللقاء.

    لقاء صعب

    أكد راشد بن هلال المقبالي مدرب طائرة صحار أن فريقه بات جاهزا لخوض اللقاء المرتقب أمام الاتفاق, وقال: جاهزون لملاقاة فريق الاتفاق الذي نحترمه كثيرا وهو فريق عنيد ويقدم جدا مستويات عالية تحت قيادة المدرب المصري إبراهيم أبو سريع محمد وهو مدرب كانت له بصمته على الفريق منذ السنوات الفائتة. وأشار الى أن فريقه خسر جهود أحمد حسن وماجد الشيزاوي اللذين أبعدتهما ظروف العملية من جراء إصابتهما وكذلك يغيب محمد سعيد الشيزاوي وأيضا هناك خالد الصالحي الذي يعاني من إصابة لكن نتمنى أن تسعفه الظروف للمشاركة, وقال إن فريقنا من خلال العناصر التي يضمها متمثلة في خالد الشيزاوي وخالد الصالحي ومعتصم الفارسي ومحمد عباس وإبراهيم الشبلي. واعتبر المقبالي أن هذه الدورة أتت في ظروف ملائمة بعد توقف لفترة طويلة وساعدتنا بصراحة في استعادة القدرات. وقال انه خلال مشاركتنا في البطولة تعرضنا لخسارة وحيدة في الأدوار التمهيدية وكانت من فريق الاتفاق الذي سنقابله اليوم وبالتالي اللقاء هو رد للاعتبار مؤكدا أنه خلال مباريات الدورة أشركت جميع اللاعبين في المباريات باستثناء مباريات المربع الذهبي التي كانت لها حسابات خاصة. وحول الخدمة التي وفرتها الدورة للفريق بشأن مشاركته في البطولة العربية بلبنان الشهر المقبل قال: هذه الدورة نعول عليها كثيرا في تهيئة فريقنا لبطولة منافسات الدوري المقبلة أما بالنسبة للبطولة العربية فتلك لها حسابات خاصة وأتوقع أن يكون النهائي حافلا بالإثارة لأننا سنقابل فريقا ليس سهلا.
    وقال المقبالي: نريد الفوز بهذا اللقب حتى يكون آخر انجازات الإدارة الحالية التي قدمت الشيء الكثير للنادي ونأمل ان شاء الله أن نحقق هذا الشيء وادعو جماهيرنا الوفية بمؤازرتنا في هذا اللقاء الذي نأمل أن يكون فاتحة خير لاستعادة الألقاب في لعبة الكرة الطائرة.
     
  2. هردلك يا قلبي

    هردلك يا قلبي ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    الله يوفق الجميع

    و عقبال الفوز لنا

    .. تســلــم ..
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة