حوادث الطرق تحصد 16 شخصاً وإسعاف 153 مصاباً الأسبوع الماضي

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏22 يناير 2012.

  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    عمان
    22/01/2012


    [​IMG]

    توفي (16) شخصاً وأصيب (136) آخرون في (113) حادث سير وقعت خلال الأسبوع الماضي، منها (55) حادث تصادم بين مركبات، و(16) تدهور، و(31) اصطدام بجسم ثابت، و(11) دهس.
    وكان من بين تلك الحوادث الأكثر دموياً حادث التصادم الذي وقع على الشارع العام عند مثلث حبراء بولاية وادي المعاول. وقد وقع الحادث عندما كان سائق إحدى المركبتن قادماً من ولاية نخل ومتجهاً إلى ولاية بركاء وعند وصوله مثلث حبراء فوجئ بمركبة أخرى تدخل المثلث أمامه ولقرب المسافة لم يستطع تفاديها فاصطدم بها من جهة اليمين مما أدى إلى وفاة سائقي المركبتين ومرافق آخر في إحدى المركبتين فيما وقعت أضرار بالغة بالمركبتين جراء شدة التصادم.
    وتدعو شرطة عمان السلطانية جميع سائقي المركبات إلى الالتزام بقواعد وأنظمة السير، والالتزام بالسرعة المحددة، والانتباه أثناء السير على الطريق وعدم الانشغال بغيره كالاتصال بالهاتف النقال دون استخدام السماعات اللاقطة وتسجيل الرسائل النصية القصيرة، أو العبث بالأجهزة الإلكترونية والتي تشتت ذهن السائق وتفقده التركيز.
    وقام رجال وحدة الإسعاف بشرطة عمان السلطانية خلال الأسبوع الماضي بتقديم خدمة الإسعاف إلى (153) مصاباً في حوادث مختلفة أغلبها حوادث مرورية، منهم (10) أشخاص حالتهم خطيرة، و(85) متوسطة، و(58) طفيفة.
     

مشاركة هذه الصفحة