أنحف أندرويد من توشيبا

الموضوع في ',, البُريمِي لـ أخبُارِ التقِنيًاتٌ ,,' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏20 يناير 2012.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬



    [​IMG]








    أعلنت Toshiba بشكل رسمي في معرض IFA المقام حالياً في برلين عن جهازها اللوحي الجديد AT200 الذي يأتي بمواصفات قوية تجعله أحد المنافسين الأقوياء في عالم الأجهزة اللوحية ، ولعل من أهم ما يميزه هو كونه شديد النحافة حيث بلغ سمكه 7.7 مليمتر فقط !

    يعمل الجهاز بنظام أندرويد 3.2 HoneyComp ياتي الجهاز بشاشة LED بحجم 10.1 انش تعمل بدقة 800 × 1280 ، ويأتي بمعالج ثنائي الأنوية يعمل بتردد 1.2 جيجاهرتز والمعالج مصمم من شركة Texas Instruments (TI) .. واسم المعالج تحديداً هو OMAP 4430 (وهو نفس المعالج المستخدم في جهاز Motorola Droid 3) ، ويحمل 1 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية . وتصل سعته التخزينية حتى 64 جيجابايت .

    وكما في العنوان فإن الجهاز AT200 سيكون أنحف جهاز أندرويد لوحي على الإطلاق كون سماكته لا تزيد عن 7.7 مليمتر أي أنه أنحف بمليمتر واحد عن جهاز Galaxy Tab 10.1 من سامسونج . أيضاً فإن وزنه خفيف إلى حد ما وهو يقدر بـ 558 جرام .

    بخصوص كاميرات الجهاز فهو يأتي بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل مزودةً بفلاش LED ، وأخرى خلفية بدقة 2 ميجابكسل . ويأتي الجهاز بمدخل microSD لمن لا تكفيه سعة الجهاز التخزينية ويستعمل الجهاز منفذ microUSB الذي يُستعمل كما هو معروف في شحن الجهاز بالطاقة ويستخدم في نقل الملفات إليه كذلك ، ويأتي الجهاز أيضاً بمخرج microHDMI !

    لم تكشف Toshiba حتى الآن عن سعر هذا الجهاز ومن المتوقع أن يطلق في أوروبا قبل نهاية العام الحالي .






     

مشاركة هذه الصفحة