الهآكر "أوكس عمر": سأؤذي إسرائيل في كل مكان بالعالم وأجعل حكومتها تبكي!

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة قيادة حرس الرئاسة, بتاريخ ‏17 يناير 2012.

  1. قيادة حرس الرئاسة

    قيادة حرس الرئاسة ¬°•| ђάсқεя~4έṽέя |•°¬



    خالد علي- سبق- جدة: توعّد الهاكر "أوكس عمر"، الذي تزعم وسائل الإعلام الإسرائيلية أنه سعودي الجنسية، الإسرائيليين بتصعيد الهجمات ضدهم خلال الفترة المقبلة بشكل أكبر، بعدما كوَّن مجموعة قراصنة من المؤيدين للفلسطينيين، معلناً مسؤوليته والمجموعة عن تعطيل موقع بورصة تل أبيب وشركتي الطيران الإسرائيليتين اليوم.

    جاء ذلك في رسالة بعثها إلى صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية عبر البريد الإلكتروني، وذكر فيها أنه سيظل كالكابوس للإسرائيليين، وسيضرب عدداً من المواقع الإستراتيجية في إسرائيل، مشيراً إلى أنه ينوي إيذاءها وإلحاق الضرر بها بأية وسيلة ممكنة، كما أنه سيفعل أي شيء للإضرار بالمصالح الإسرائيلية في العالم، وسيجعل الحكومة الإسرائيلية تبكي وتعاني كما عانى الفلسطينيون.

    وتحدى الهاكر الإسرائيليين قائلاً: "أنا أتحدى الإسرائيليين وغيرهم في العالم أن يتمكنوا من اعتقالي، وهذا مستحيل لأنهم لن يجدوني أبداً في أي مكان في العالم، وسأستمر في هجومي ضد إسرائيل".

    وطالب "أوكس عمر" نائب وزير الخارجية الإسرائيلي، داني أيالون بالاعتذار منه؛ لأنه وصفه بالإرهابي، كما طالب الحكومة الإسرائيلية بالاعتذار من سكان غزة عن الجرائم التي ارتكبت ضدهم، وأن يعتذروا عن مجزرة صبرا وشاتيلا، مضيفاً: "وبعدها سنفكر في تقليل الهجمات ضد المصالح الإسرائيلية".

    وأشار نائب وزير الخارجية الإسرائيلي، إلى أنه لا يمكن لأي شخص أن يهدده أو يسكته، مشيراً إلى أن "معركة الفضاء الافتراضي (الإنترنت) أصبحت ساحة معركة جديدة، ولن يُهزم فيها الإسرائيليون"، مطالباً المسؤولين الإسرائيليين بضرورة الاجتماع لعقد جلسة طارئة؛ لتشكيل وحدة من القراصنة الإسرائيليين لمواجهة هذه الهجمات والرد عليها بقسوة.



    إلمصـدرر ,

    http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=36623

    معَكك ,, قلبَآ وقـآلبَـآ ,
     

مشاركة هذه الصفحة