النعماني يستقبل سفراء قطر وليبيا والفلبين والمستشار الألماني السابق

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏17 يناير 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    النعماني يستقبل سفراء قطر وليبيا والفلبين والمستشار الألماني السابق

    الثلثاء, 17 يناير 2012
    [​IMG]

    استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه صباح امس سعادة عبدالله محمد الخاطر سفير دولة قطر المعتمد لدى السلطنة، وتم خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية واستعراض مسيرة العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط قيادتي البلدين الشقيقين، وبحث أواصر التعاون القائم وسبل تعزيزه بما يحقق المصالح المشتركة بين حكومتي السلطنة ودولة قطر ويلبي تطلعات الشعبين الشقيقين. إلى جانب مناقشة عدد من القضايا محل الاهتمام المشترك.


    [​IMG]

    واستقبل معاليه سعادة الدكتور يونس سالم العجيلي سفير ليبيا المعتمد لدى السلطنة، وتضمنت المقابلة تبادل الأحاديث الودية واستعراض العلاقات الثنائية التي تربط البلدين الشقيقين في كافة الأصعدة وسبل تعزيزها بما يحقق المصالح المشتركة، بالإضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

    [​IMG]

    كما استقبل الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني سعادة جوسيليتو اليجادو سفير جمهورية الفلبين الصديقة المعتمد لدى السلطنة. وتم خلال المقابلة استعراض العلاقات التي تربط حكومتي البلدين الصديقين وسبل تعزيزها بما يحقق المصالح المشتركة بين الجانبين.
    من جانب آخر استقبل معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني بمكتبه صباح أمس المستشار الألماني السابق الدكتور جيرهارد شرودر، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها حاليا للسلطنة. في بداية المقابلة رحب معالي الفريق أول وزير المكتب السلطاني بالضيف الألماني والوفد المرافق له الذي عبر من جانبه عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في إطار الحرص على تعزيز العلاقات القائمة بين السلطنة وجمهورية ألمانيا الصديقة، وتم تبادل الأحاديث الودية ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك.
     

مشاركة هذه الصفحة