"الدولة" يتابع تنفيذ قراراته

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏16 يناير 2012.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    "الدولة" يتابع تنفيذ قراراته




    مسقط ــ الزمن:
    عقد مكتب مجلس الدولة اجتماعه الخامس لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة الخامسة صباح أمس في قاعة الاجتماعات بمبنى المجلس بالخوير برئاسة الدكتور يحيى بن محفوظ المنذري رئيس مجلس الدولة, وبحضور أعضاء المكتب وأمين عام المجلس.
    في بداية الاجتماع رحب رئيس المجلس أعضاء مكتب المجلس، حيث تخلل ذلك اداء قسم الدكتورة ثويبة بنت أحمد الـــــبروانيــــــة عضوة لجنة تنمية الموارد البشرية لليمين القانونية لعضوية المجلس امام مكتب المجلس، وذلك لعدم تمكنها من حضورها الجلسة الاجرائية الاولى التي تم فيها اجراء قسم اليمين القانونية لكافة اعضاء المجلس.
    في الوقت نفسه استعرض الرئيس جدول أعمال الاجتماع، حيث تم خلاله اعتماد محضر الاجتماع السابق، والاطلاع على تقرير متابعة ما تم تنفيذه من القرارات المتخذة في اجتماع المكتب السابق، بالإضافة الى الاطلاع على تقرير متابعة أنشطة اللجان خلال الفترة الواقعة بين اجتماع المكتب السابق وهذا الاجتماع.
    وقد استفاض المجتمعون في مناقشة المقترحات المقدمة من اللجان الدائمة للموضوعات التي تنوي دراستها خلال دور الانعقاد الحالي، وابدى حولها بعض الملاحظات، على ان ترفع هذه المقترحات بعد دراستها الى الجلسة العادية العامة القادمة للنظر فيها واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.
    وفيما يخص مرئيات اللجان الدائمة بشأن التعديلات المقترحة على اختصاصاتها ارتأى المجلس ان تحال بعض هذه المرئيات الى اللجنة الرئيسية المكلفة بمراجعة اللوائح الخاصة بالمجلس وتعديلها بما تقتضيه الصلاحيات الجديدة.
    كما تم في الوقت نفسه تحديد بنود جدول أعمال الجلسة العادية الرابعة لدور الانعقاد السنوي الأول من الفترة الخامسة المقرر عقدها بتاريخ 7 و 8 فبراير 2012م.
    وفي نهاية الاجتماع تمت مناقشة ما استجد من أعمال على بنود جدول الأعمال، واتخذ فيها القرارات المناسبة.
     

مشاركة هذه الصفحة