هل الطرق ملك للورش؟

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة ابولجينة البلوشي, بتاريخ ‏2 يناير 2012.

  1. ابولجينة البلوشي

    ابولجينة البلوشي ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    ان من يمر بالطرق الداخلية لمنطقة الورش وخاصة بعد المغرب عليه أن يتأكد من أنه قائد ممتاز في قيادة المركبات وإلا اصطدم بمركبة تحت الإصلاح في الطريق أمام ورشة أو سائق قادم في الخط المعاكس يتجنب مركبة تحت الإصلاح أمام ورشة ؟؟؟
    الى متى يابلدية البريمي و ياشرطة البريمي تتفرجون على هذا الوضع السيىء؟ هل مصلحة صاحب الورشة فوق مصلحة مستخدمي الطريق؟ أم ما ذا تفسرون هذا الوضع الأعوج المنافي للذوق العام و المنافي للحضارة و الإسلام؟
    هل يوجد في تصريح الورشة ما يمنحه حق استخدام الطريق أو حرم الطريق لإصلاح السيارات ؟ أم هو استهتار بالقوانين على مرأى من الجميع ؟ المثل يقول ( من أمن العقاب أساء الأدب )
    فاصحوا يا مسؤولين البلدية و الشرطة وقوموا بواجبكم !!!!!
     
  2. أبو سلطااان

    أبو سلطااان مؤسس و رئيس الفريق التطويري إداري

    أشكر لكم هذا التفاعل القيم و البناء في مصلحة الوطن
    إن ما تطرقتم لذكرة واقعاً ملموس و هذا نتيجة التخطيط و الشوارع الداخلية الضيقة في الصناعية و كذلك رقي السائق و ذوقه في القيادة فأصبحنا نرى هذا السلوك الغير حضاري في الشوارع العامة و أمام المحلات التجارية و المطاعم و لا مهمش دور الشرطة أو البلدية و غيرها منوالجهات المعنية في حل هذه السلوكيات و تجب أن تكون في التخطيط السليم للطرق و المواقف و الموقع لأي تجمع سواء تجاري او صناعي او سكني
     

مشاركة هذه الصفحة