قاعدة مصيرة الجوية تحتفل بيومي القوات المسلحة والمتقاعدين

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏22 ديسمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    قاعدة مصيرة الجوية تحتفل بيومي القوات المسلحة والمتقاعدين

    Thu, 22 ديسمبر 2011
    تخريج دورة الجنود المستجدين الجويين -
    احتفلت قاعدة مصيرة الجوية صباح أمس بيومي القوات المسلحة والمتقاعدين وتخريج دفعة من الجنود المستجدين الجويين المنتسبين للخدمة العسكرية حديثاً، وذلك تحت رعاية سعادة محمد بن ناصر الراسبي وكيل وزارة الدفاع. بدأ الحفل باستعراض راعي المناسبة الصف الأمامي من طابور الخريجين الذين قدموا بعد ذلك عرضاً بالمسير البطيء وعرضا لحركات السلاح الصامتة.
    بعدها قام سعادة وكيل وزارة الدفاع راعي المناسبة بتوزيع الجوائز التقديرية للحاصلين على المراكز الأولى، حيث جاء في المركز الأول على المستوى العام للدورة الجندي جوي مستجد يحيى بن حمد السعدي، وأحرز الجندي جوي مستجد فايز بن ساعد الجامعي المركز الأول في القدرة على التحمل، وحقق الجندي جوي مستجد درويش بن محمد البلوشي المركز الأول في المعارف العسكرية، أما الجندي جوي مستجد قيس بن غريب الراشدي فقد نال المركز الأول في رماية الأسلحة الخفيفة، وفي المشاة العسكرية حصل على المركز الأول الجندي جوي مستجد محمود بن مبارك الحراصي، وفي الأنشطة الرياضية جاء في المركز الأول الجندي جوي مستجد ناصر بن مطر العبري. وقد ألقى راعي المناسبة كلمة أشاد فيها بفئة المتقاعدين من منتسبي قوات السلطان المسلحة وما قاموا به من جهود في خدمة هذا الوطن المعطاء ومباركاً في الوقت ذاته للخريجين الذين انضموا للخدمة العسكرية حديثًا تخرجهم حاثاً إياهم بذل المزيد من الجهد، كما قدم سعادته شكره وتقديره لهيئة التدريب والتوجيه بقاعدة مصيرة الجوية وأشاد بمستوى التدريب والتأهيل بسلاح الجو السلطاني العماني ودوره في رفد الوطن بالكوادر المدربة. عقب ذلك ردد الخريجون نشيد سلاح الجو السلطاني العماني، وأدوا قسم الولاء وهتفوا ثلاثاً بحياة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة- حفظه الله ورعاه. وفي الختام تجول راعي المناسبة والحضور في المعرض الثابت للمعدات والطائرات المستخدمة في سلاح الجو السلطاني العماني.
    حضر المناسبة العميد الركن طيار سعيد بن حمود العريمي قائد قاعدة مصيرة الجوية وسعادة الشيخ سليمان بن سيف المحروقي والي مصيرة وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية بالولاية، وشيوخ وأعيان ووجهاء ولاية مصيرة وأولياء أمور الخريجين وجمع من طلبة المدارس وعدد من المتقاعدين، وجمع من ضباط وضباط صف وأفراد قاعدة مصيرة الجوية بسلاح الجو السلطاني العماني.
     

مشاركة هذه الصفحة