مكتب "الشورى" يناقش رسائل المواطنين حول تطوير الجوانب الخدمية والتنموية في مختلف محاف

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏20 ديسمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    مكتب "الشورى" يناقش رسائل المواطنين حول تطوير الجوانب الخدمية والتنموية في مختلف محافظات السلطنة مسقط ـ العمانية:عقد مكتب مجلس الشورى أمس اجتماعه الدوري السادس لدور الانعقاد السنوي الأول (2011ـ2012م) من الفترة السابعة (2011ـ2015م) للمجلس برئاسة سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى بحضور أصحاب السعادة أعضاء مكتب المجلس وسعادة الشيخ الأمين العام للمجلس.
    وتم في الاجتماع تحديد يوم الأربعاء القادم الموافق 28 ديسمبر الجاري موعداً لجلسة المجلس للشهر الجاري.
    واطلع المكتب في الاجتماع على جدول متابعة تنفيذ قرارات اجتماعاته السابقة وعددا من الرسائل الواردة إلى المجلس من بعض الجهات الحكومية والخاصة منها الرسالة الواردة من الهيئة العامة للصناعات الحرفية بشأن تشكيل لجنة إعداد مشروع لائحة الدعم السنوي للحرفيين.
    وناقش المكتب رسائل وطلبات بعض أصحاب السعادة أعضاء المجلس التي تقع في نطاق الصلاحيات الممنوحة للمجلس وبعض رسائل المواطنين الواردة إليه والمتعلقة بطلب توفير أو تطوير الجوانب الخدمية والتنموية في مختلف محافظات السلطنة واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.
    كما نظر المكتب في العديد من الرسائل والمذكرات الواردة إلى المجلس من الجهات والمؤسسات البرلمانية الإقليمية والدولية المتعلقة بتطوير وتعزيز العلاقات البرلمانية الثنائية بين مجلس الشورى وهذه الجهات.
    كما اطلع المكتب على رسالة وزارة الخارجية بشأن نقل أنشطة البرلمان العربي من المقر الدائم في دمشق إلى مكتب البرلمان العربي في القاهرة اعتباراً من العام الميلادي الجديد.
     

مشاركة هذه الصفحة