التوقيع على اتفاقيات لتمويل مشاريع اجتماعية بالسلطنة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏19 ديسمبر 2011.

  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    جريدة عمان
    19/12/2011


    العمانية: وقعت الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال أمس على ثلاث اتفاقيات تنموية مع كل من مركز الوفاء الاجتماعي بولاية نزوى وبيت نمو الطفل بولاية عبري وجمعية المرأة العمانية بولاية ضنك وذلك ضمن برنامج الشركة الريادي في تمويل مبادرات اجتماعية متنوعة بالسلطنة.
    وسوف تقوم الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال بناء على الاتفاقية الموقعة مع مركز الوفاء الاجتماعي بولاية نزوى بمحافظة الداخلية بتمويل توفير قائمة من المستلزمات الضرورية لقاعة المجتمع بالمركز كالحواسيب الآلية،
    وأجهزة تكييف الهواء، وتوفير منطقة مظللة في المركز. اما فيما يخص بالاتفاقية الموقعة مع بيت نمو الطفل بولاية عبري بمحافظة الظاهر ستقوم الشركة بتمويل (3) مراكز لحضانة الأطفال في ولاية عبري بمجموعة من الأجهزة المختلفة كأجهزة تكييف الهواء، وبرادات، و أجهزة تلفاز، وألعاب تعليمية
    للأطفال، وحواسيب آلية، وآلات النسخ، وألواح للكتابة، وغيرها من الأدوات التي تساعد المعلمين في تعليم الأطفال المفاهيم الابتدائية التي تناسب عمر الأطفال.
    فيما ستقوم الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال ضمن الاتفاقية الموقعة مع جمعية المرأة العمانية بولاية ضنك بمحافظة الظاهرة بتمويل الجمعية لاقتناء بعض الأدوات والآلات المكتبية وذلك ضمن برنامج أوسع لدعم جمعيات المرأة العمانية، من اجل شراء عدد من الاجهزة كآلات التصوير، وآلة عرض، وجهاز الفاكس، وكراسي وطاولات، وحواسيب آلية، والذي بدورها سوف تساعد إدارة الجمعية في توفير خدمات تدريبية متميزة للنساء بالإضافة لتهيئة الجمعية كمكان لرعاية للأطفال في المجتمع.
    واكد علي بن صالح الحشار مدير العلاقات بالخارجية بالشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال ان الشركة تولي اهتماما بالغا بالمرأة العمانية والطفل ويتمثل ذلك في تمويل الشركة للعديد من المبادرات الاجتماعية إذ تعد المرأة والطفل نواة المجتمع ومستقبلها المشرق.
    وقال في تصريح لوكالة الانباء العمانية ان هذه الاتفاقيات التي تركز بشكل أساسي على المرأة والطفل تندرج تحت مظلة تمكين المجتمعات والاستثمار في الموارد البشرية ودعم الابتكار والتي تعد احد محاور برنامج الشركة للاستثمار الاجتماعي في العقد القادم.
    واضاف ان الشركة على مدى العقد الأول من عملياتها قامت بتمويل العديد من المشاريع في أكثر من 27 فرعا لجمعية المرأة العمانية في مختلف أنحاء السلطنة مشيرا الى ان الشركة تقوم بتخصيص 1.5 بالمائة من صافي الدخل بعد الضرائب في تنمية العديد من المشاريع والمبادرات الاجتماعية في مختلف القطاعات.
    وقال علي بن صالح الحشار ان الشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال قد كرمت مؤخراً من قبل مجلس وزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون بجائزة أفضل مؤسسة للرعاية الاجتماعية بالسلطنة وذلك تأكيدا على مساهمات الشركة في دعم برامج المسؤولية الاجتماعية في ربوع السلطنة والنتائج الايجابية التي لمسها أبناء الوطن من هذه البرامج.
     
  2. كعبية وكلي فخر

    كعبية وكلي فخر ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    يعطيك العافيه..


    ع نقل الخبر..

    لاهنت
     

مشاركة هذه الصفحة