استعراض 217 حالة مساعدة سكنية بمحافظة ظفار

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏14 ديسمبر 2011.

  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    جريدة عمان
    14/12/2011


    تواصل اللجنة الدائمة للمساعدات السكنية بوزارة الإسكان عقد اجتماعها (41 و42 ) بمحافظة ظفار لهذا العام لاستعراض طلبات المواطنين التي وصل إليها الدور .
    وناقشت اللجنة خلال اجتماعها في اليومين الماضيين الحالات المعروضة على اللجنة وذلك بمبنى المديرية العامة للإسكان بمحافظة ظفار برئاسة عائشة بنت عبدالله العلوية مساعدة مدير عام مشروعات الإسكان وحضور عدد من المسؤولين من وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه ووزارة الداخلية والهيئة العمانية للأعمال الخيرية للنظر في طلبات برنامج المساعدات السكنية .
    وتم خلال الاجتماع استعراض واعتماد (217) حالة في ولايات محافظة ظفار منها (89) حالة مساعدة سكنية في ولاية صلالة و(35) حالة مساعدة سكنية في ولاية طاقة و(20) حالة مساعدة سكنية بولاية ضلكوت و(30) حالة مساعدة سكنية بولاية رخيوت و(34) حالة مساعدة سكنية بولاية سدح بالاضافة إلى (9) حالات مساعدة سكنية بولاية ثمريت وعلى هامش الاجتماع تم زيارة بعض الحالات ميدانياً للوقوف على أوضاعهما السكنية .
    ويأتي اجتماع اللجنة بمحافظة ظفار في إطار توجه اللجنة الدائمة للمساعدات السكنية لعقد اجتماعاتها بالمحافظات للاطلاع عن قرب على المشاريع القائمة بالإضافة إلى الالتقاء بالمختصين في الإسكان الاجتماعي لتدارس ومناقشة المواضيع المهمة في مجال الإسكان الاجتماعي وطرح القضايا والحلول المناسبة إذا لزم الأمر.
    يذكر أن إجمالي عدد الحالات المعتمدة سابقاً لمحافظة ظفار قد بلغت (550) خمسمائة وخمسين حالة طرحت معظمها للتنفيذ وتم الانتهاء من تنفيذ أغلب الوحدات السكنية .
     

مشاركة هذه الصفحة