هينو تطرح الطراز الجديد من شاحنات ديترو300 للخدمة الخفيفة في السلطنة

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة [ود], بتاريخ ‏5 ديسمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    هينو تطرح الطراز الجديد من شاحنات ديترو300 للخدمة الخفيفة في السلطنة

    الاثنين, 05 ديسمبر 2011
    الرئيس التنفيذي لشركة هينو موتورز اليابانية العملاقة يثني على مجهودات واستثمارات مجموعة سعود بهوان -
    في حفل خاص أقيم بمركز هينو المتكامل بمنطقة العذيبة لتدشين شاحنة الخدمة الخفيفة هينو ديترو300 الجديدة كليًا وجه ماساكازو إيتشيكاوا نائب الرئيس التنفيذي لشركة هينو موتورز اليابانية التهنئة للشيخ محمد بن سعود بهوان - رئيس مجلس إدارة مجموعة سعود بهوان على المجهودات الكبيرة والاستثمارات الضخمة التي توفرها المجموعة لدعم مكانة هينو في السوق العماني.
    وقد أثنى الضيف الياباني الكبير على مجهودات الشيخ محمد بن سعود بهوان وشركة سعود بهوان للسيارات قائلاً: أود في هذه المناسبة أن أعرب عن خالص تقديري وتمنياتي القلبية للشيخ محمد بن سعود بهوان وفريق العمل الذي يترأسه للمجهودات الكبيرة التي بُذلت من أجل تعزيز المكانة الطيبة التي تتمتع بها هينو في السلطنة حاليًا، كما أود أن أعرب عن تقديرنا العميق لسياسة الشيخ محمد التي تعطي اهتمامًا خاصا بالعناية بالزبائن في تناسق واضح مع سياسة شركة هينو موتورز التي تولي الزبائن جل اهتمامها باعتبار أن ذلك هو حجر الزاوية لكسب ثقتهم وتعزيز عمليات البيع والخدمة وتوفير قطع الغيار.
    وأشار ماساكازو إيتشيكاوا إلى أن شركة سعود بهوان للسيارات قد حققت تقدمًا كبيرًا في مجال العناية بالزبائن لترتقي بها إلى مستويات عالمية وذلك بفضل الاستثمارات التي خصصتها لدعم البنية الأساسية للمبيعات وخدمات ما بعد البيع وتنمية الموارد البشرية، بالإضافة إلى إطلاقها للعديد من مبادرات العناية بالزبائن من أجل بناء وتعزيز سمعة علامة هينو في السلطنة.
    من جهته أعرب الشيخ محمد بن سعود بهوان رئيس مجلس إدارة مجموعة سعود بهوان عن تقديره العميق لزبائن هينو في السلطنة واصفًا إياهم بأنهم كانوا ومنذ البداية هم مصدر قوة علامة هينو الحقيقيين وأضاف قائلاً: أود اليوم أن انتهز هذه الفرصة لأعيد التأكيد على التزامنا الراسخ بتقديم أجود المنتجات والخدمات لزبائننا.
    وقد أشاد رئيس مجلس إدارة مجموعة سعود بهوان بالدعم الكبير والمستمر من جانب إدارة شركة هينو موتورز مؤكدًا أن هذا الدعم كان السبب الرئيسي لتحقيق شركة سعود بهوان للسيارات لهذا النجاح المبهر في السوق العُماني.
    وفيما يعكس اهتمام مجموعة سعود بهوان الخاص بتعزيز مهارات الموظفين العمانيين أكد الشيخ محمد بن سعود بهوان أن الموارد البشرية تُعد من أهم مصادر قوة المجموعة مضيفًا إن تدريب وتنمية مهارات الموظفين العمانيين من أولويات المجموعة، وفي هذا الصدد قال رئيس مجلس إدارة مجموعة سعود بهوان: يسعدني بهذه المناسبة أن أعلن عن قيام مجموعة سعود بهوان بابتعاث عدد من فنيي الخدمة العمانيين قريبًا لحضور تدريب مكثف بشركة هينو موتورز في اليابان حيث سيحصلون على فرصة طيبة للتعرف على أحدث الوسائل والأنظمة التكنولوجية وإنني على ثقة من أنهم سيستفيدون بشكل كبير من هذه التجربة.
    وخلال هذا الحفل قام ماساكازو إيتشيكاوا بتدشين شاحنات الخدمة الخفيفة هينو ديترو 300 لأول مرة بالسلطنة، وعن فلسفة تصميم هذا الطراز الجديد قال إيتشيكاوا: لقد تم تصميم شاحنات هينو ديترو300 لتعكس مفهوم هينو للجودة والمتانة والاعتمادية، وإنني على ثقة من أن هذه الشاحنات الجديدة ستلبي احتياجات زبائننا في السلطنة.
    وأضاف قائلاً: مع تدشيننا لشاحنات الخدمة الخفيفة أصبحت لدينا الآن أوسع تشكيلة من منتجات الشاحنات في السلطنة، وستكون هينو موتورز بهذا هي الوحيدة التي تقدم للمستهلكين مجموعة متكاملة من الشاحنات بدءا من الشاحنة الصغيرة حمولة 4.5 طن وانتهاء بشاحنة الخدمة الشاقة حمولة 100 طن مع خدمة يُعتمد عليها. وتتوفر شاحنة الخدمة الخفيفة هينو300 الجديدة بحمولات 5.5 ، 6.5 ، 7.5 ، 8.5 طن لتلبي جميع متطلبات الزبائن، كما تأتي بنوعين من المحركات بقوة 105 أحصنة و130 حصانًا.
    من جانبه أوضح ماساهيروكوماساكا - كبير المهندسين بقسم تطوير المنتجات بشركة هينو موتورز ليمتد أن علامة هينو ظلت تحتل مركز الصدارة في فئة الشاحنات المتوسطة والثقيلة في اليابان على مدار 38 عامًا متواصلة، ولقد ساهم اهتمامنا الكبير بالجودة وتحسين منتجاتنا بشكل متواصل في جعل هينو العلامة المفضلة لكل الزبائن، مضيفًا إن مفهوم تصميم شاحنات الفئة 300 الجديدة ينصب على كونها ذكية ومبهجة حيث إنها تتمتع بهيكل مُحَسَن لمزيد من الانسيابية والرحابة في المقصورة.
    وتم خلال الحفل عرض فيلم وثائقي عن شركة هينو ومكانتها المتينة باعتبارها واحدة من اللاعبين الأساسيين في مجال شاحنات الخدمة الخفيفة والشاقة في العالم، وفي السلطنة تقوم مجموعة سعود بهوان بتوفير خدمات ما بعد البيع والعناية بالزبائن على أعلى مستوى تعزيزًا لمكانة علامة هينو الآخذة في النمو والتطور يوما بعد يوم
     

مشاركة هذه الصفحة