السلطنة تشارك في اجتماع رؤساء أجهزة الخدمة المدنية بدول المجلس بأبوظبي

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏27 نوفمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    السلطنة تشارك في اجتماع رؤساء أجهزة الخدمة المدنية بدول المجلس بأبوظبي

    Sun, 27 نوفمبر 2011
    توصيات رفعها وكلاء الأجهزة لمناقشتها اليوم

    وصل معالي الشيخ خالد بن عمر بن سعيد المرهون وزير الخدمة المدنية الى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في الاجتماع العاشر لأصحاب المعالي والسعادة وزراء ورؤساء أجهزة الخدمة المدنية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المقرر عقده اليوم بالعاصمة أبوظبي.
    ومن المقرر أن يتم خلال الاجتماع مناقشة مبادئ العمل الخليجي المشترك في قطاع أجهزة الخدمة المدنية والموضوعات المرتبطة بتنمية الموارد البشرية والتنمية الإدارية بدول مجلس التعاون، كما سيقوم وفد السلطنة بتقديم عرض مرئي عن نظام التوظيف المركزي الالكتروني المتبع من قبل وزارة الخدمة المدنية بالسلطنة والحائز على جائزة الأمم المتحدة للخدمة العامة عن فئة (منع ومكافحة الفساد في الخدمة العامة) لهذا العام.
    ويرافق معالي الشيخ الوزير وفد يضم كلا من الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني المدير العام للمعلومات والإحصاء والشيخ سعود بن أحمد السيابي رئيس مكتب الوزير والشيخ طالب بن علي المنذري مدير مساعد دائرة الإعلام وعبدالله بن مصبح العزيزي منسق. وسوف ينضم إلى الوفد في الاجتماع سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري والوفد المرافق له المشارك في الاجتماع التحضيري للوكلاء.
    وبدأت أمس في فندق ياس بابوظبي فعاليات الاجتماع التحضيري السابع عشر لوكلاء الاجهزة المركزية في الخدمة المدنية والموارد البشرية بدول مجلس التعاون الخليجي لدول الخليج العربية. وترأس وفد السلطنة في الاجتماع سعادة السيد سالم بن مسلم البوسعيدي وكيل وزارة الخدمة المدنية لشؤون التطوير الإداري.
    وناقش وكلاء الاجهزة المركزية في الخدمة المدنية والموارد البشرية بدول مجلس التعاون موضوعات عدة مدرجة على جدول أعمال الاجتماع لوضع توصيات وقرارات ورفعها إلى الاجتماع العاشر لأصحاب المعالي وزراء الخدمة المدنية في دول مجلس التعاون الذي سيعقد اليوم في أبو ظبي للنظر فيها والمصادقة عليها.
     

مشاركة هذه الصفحة