بيكهام وأنيلكا وهازارد في خضم الانتقالات

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة ناصر سيف, بتاريخ ‏22 نوفمبر 2011.

  1. ناصر سيف

    ناصر سيف ¬°•| عضو مميز |•°¬

    الأول وصل لباريس للبحث عن منزل
    بيكهام وأنيلكا وهازارد في خضم الانتقالات


    [​IMG]


    باريس - سامي سليمان

    تتجه أنظار الإنكليزي دافيد بيكهام بعد فوزه مع فريقه الأمريكي لوس أنجليس غالاكسي في عامه السادس والثلاثين وانتهاء عقده مع فريقه الأمريكي إلى عاصمة النور الفرنسية، وقد علمت "العربية سبورت" أن بيكهام ربما يصل اليوم الثلاثاء إلى باريس للبدء في البحث عن منزل يناسب سمعته الكروية وحياته الأسرية.

    هذا على الرغم من تحفظ النجم الإنكليزي على قراره بشكل نهائي، لا سيما وأنه انتهى للتو من موسمه الكروي الأمريكي، وأنه في فترة الاستجمام والراحة التي على اثرها يقرر مستقبله في حال بقائه في الولايات المتحدة الأمريكية أو العودة إلى القارة العجوز.

    لكن مصادر "العربية سبورت" المطلعة أشارت إلى أن صيغة الاتفاق المالي مع فريق باريس سان جيرمان قد أنجزت، ويبقى على النجم الإنكليزي القدوم من أجل المنزل والترتيبات الأولية لإعلان الاتفاق الذي سيدخل في سياق الانتقالات الشتوية الأوربية، وبذلك يمكن أن يكون النجم الإنكليزي الذي سيلعب على توسيع سمعة ورقعة الشهرة للفريق الباريسي بعد دخول المستثمر الجديد المتمثل بشركة الاستثمار الرياضي القطري.
    وأضاف المصدر أن الفريق الباريسي من جانبه لا يزال يسعى بشأن مدربه الجديد التي فضلت إدارته تأجيل موضوع إقالته بسبب الانتقادات الكبيرة التي مني بها فريق العاصمة والقائلة في مجملها "كيف يمكن إقالة مدرب يتصدر فريقه الدوري"، لتأتي خسارة الفريق الباريسي بمثابة الصدمة، حيث بدل الهروب بالصدارة أمام فريق ناسي العائد إلى دوري الأضواء والذي يتواجد بين متذيلي الدوري، فوجئ متصدر الدوري على ملعبه وبين جماهيره بهدف يتيم.

    أما الفرنسي نيكولا أنيلكا فيهم من جانبه باللحاق في مطلع العام المقبل بفريق شانغهاي شانشوا مقابل 11 مليون يورو في الموسم، وذلك حتى عام 2013.

    والمعروف أن النجم الفرنسي كان قد أوقف عن المشاركات الدولية بعد عودته من جنوب إفريقيا في نهائيات كأس العالم 2010، بعد خلافات عميقة مع المدرب دومينيك، ومن باب المصادفة فإن إمكانية عودته للمنتخب الفرنسي أيضاً موضوعة على قيد الطرح، لاسيما وأن مدة الإيقاف تصل إلى نهايتها مع نهاية هذا العام.

    من جانب آخر فشلت محاولات الفريق الايطالي أ.س.ميلان في ضم النجم الفرنسي من باب الإعارة، لكن فريق تشيلسي كان يبحث عن بيع نجمه في ظل سياسة التجديد التي يقوم بها بعد إبعاد مدربه الايطالي كارلو أنشيلوتي، ويهم بذلك أنيلكا إلى دوري الكرة الصيني كما تبين مصادر "العربية.نت" في العاصمة الفرنسية باريس حيث يقطن أهل النجم الفرنسي الذي كان قد أعلن إسلامه منذ عام 1998.

    وفي الختام لا تزال أطروحة انتقال النجم البلجيكي إيدين هازارد تهز مدرجات فريق باريس سان جيرمان الذي عرض 50 مليون يورو مقابل خدمات النجم البلجيكي الشاب الذي لم يكمل بعد عامه العشرين، والذي يصفه البعض بنجم المواسم المقبلة نظراً لقوته الكبيرة.

    لكن نفى رئيس فريق ليل الفرنسي إمكانية ترك هازارد لفريق باريس سان جيرمان، وقال بصريح العبارة إنه لا يرغب البتة في تقوية صفوف متصدر الدوري بلاعب كهازارد.

    هذا في الوقت الذي يتحدث فيه النجم البلجيكي في محيطه الخاص عن اتصالات وثيقة تتوزع بين ريال مدريد الاسباني وفريق أرسنال الإنكليزي، الأمر الذي لا ينكره رئيس فريق ليل جان كلود سيودو الذي يضيف أنه لن يترك نجمه قبل نهاية الموسم، حيث لا يستبعد أيضاً بقاء النجم البلجيكي في ليل حال توفر شروط البقاء، من خلال تواجد ليل في البطولات الأوربية الكبيرة، لكن ذلك يتوقف أولا على مباراة فريقه أمام سيسكا الروسي هذا المساء.
     
    أعجب بهذه المشاركة أ‡أ،أڑأ¤أ­أڈ A
  2. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    بيكهام لاعب عنده مهارات عاليه
    كل فريق يتمنى الفوز به

    شكرا على الخبر أخي ناصر
    ننتظر جديدك القادم
    تستاهل التقييم
     
    آخر تعديل: ‏23 نوفمبر 2011
  3. ناصر سيف

    ناصر سيف ¬°•| عضو مميز |•°¬

    .. الشكر لك الغالي على المرور وعلى التقييم .. :gd:
     

مشاركة هذه الصفحة