دراسة بنود مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2012 بمجلس الشورى

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏16 نوفمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    دراسة بنود مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2012 بمجلس الشورى

    Wed, 16 نوفمبر 2011

    [​IMG]


    عقدت اللجنة الاقتصادية الموسعة بمجلس الشورى صباح أمس اجتماعها الدوري الثاني لدور الانعقاد السنوي لأول (2011-2012م) من الفترة السابعة (2011-2015م) للمجلس والذي حضر سعادة الشيخ خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى جانبا منه وقد ترأس الاجتماع سعادة سليّم بن علي الحكماني رئيس اللجنة الاقتصادية الموسعة وبحضور أصحاب السعادة أعضائها وفريق الدعم الفني. وفي الاجتماع اطلعت اللجنة على بنود مشروع الموازنة العامة للدولة لعام 2012م من خلال دراسة بنودها كالإيرادات العامة والإنفاق العام والعجز الجاري ووسائل تمويله وبند المركز المالي.وقد تمت مناقشة هذه البنود وتفصيلاتها الواردة في المشروع من قبل أصحاب السعادة أعضاء اللجنة بتمعن، حيث استفاض الأعضاء في المناقشة وطرحوا في هذا السياق عدة رؤى وملاحظات.
    هذا وقد حث سعادة الشيخ رئيس مجلس الشورى أعضاء اللجنة على بذل الجهد والعمل للانتهاء من دراسة مشروع القانون في الموعد المقرر لرفع تقرير نهائي بمرئيات اللجنة وعرضه على المجلس للمناقشة ومن ثم رفعه إلى مجلس الدولة حسبما تنص على ذلك لوائح عمل مجلس عمان في هذا الشأن.
    الجدير بالذكر أن اللجنة الاقتصادية الموسعة سوف تواصل عقد اجتماعاتها بشكل مستمر خلال الشهر الجاري حتى يتسنى رفع التقرير النهائي في المدة الزمنية المحددة في نهاية شهر نوفمبر الجاري .​
     

مشاركة هذه الصفحة