وكيل الصحة يتفقد المؤسسات الصحية المتضررة من الأمطار في سدح

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة العنيد A, بتاريخ ‏8 نوفمبر 2011.

  1. العنيد A

    العنيد A ¬°•| مشرف سابق |•°¬

    جريدة عمان
    08/11/2011


    [​IMG]

    صلالة - أحمد بن عامر المعشني :-- في إطار جهود وزارة الصحة لمتابعة واحتواء أضرار الحالة الجوية التي تعرضت لها محافظة ظفار قام سعادة الدكتور درويش بن سيف المحاربي وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية بزيارة تفقدية للمؤسسات الصحية بولاية سدح والنيابات التابعة لها التي تأثرت بالحالة الجوية وذلك للاطلاع على سير العمل وتقييم حجم الأضرار وتقديم الحلول السريعة لها لضمان استمرارية تقديم الخدمة الصحية بتلك المناطق.
    وزار سعادته مستشفى سدح ومركز صوب الصحي ومركز حدبين الصحي ومركز حاسك الصحي كما اجتمع سعادته مع الفرق الطبية والإدارية بهذه المؤسسات كلاً على حدة في موقع عمله شاكرا جهودهم التي كان لها الأثر البارز في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين والمرضى في أي مكان وجدوا فيه كما ثمّن الجهود التي قاموا بها خلال الحالة الجوية التي تعرضت لها الولاية.
    ورافق سعادة الدكتور وكيل وزارة الصحة في زيارته التفقدية سعادة الشيخ عبدالسلام بن محمد الرواس والي سدح وعبدالله بن أحمد عيدروس مدير عام المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة ظفار بالإنابة وسالم بن علي المهري مشرف الخدمات الصحية بولاية سدح وفريق من المختصين بالمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة ظفار.
    يذكر أن سعادة الدكتور وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية انتقل من ولاية سدح الى حدبين بالطائرة العمودية نظرًا لانقطاع الطرق بسبب تأثرها بالأمطار.
     

مشاركة هذه الصفحة