بحث تعزيز التعاون مع البوسنة والهرسك

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏23 أكتوبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    بحث تعزيز التعاون مع البوسنة والهرسك


    Sun, 23 أكتوبر 2011



    [​IMG]









    العمانية: استقبل معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية أمس معالي سوين الكلاي وزير خارجية البوسنة والهرسك الذي يقوم بزيارة رسمية للسلطنة حاليا.
    تم خلال المقابلة التباحث والتشاور حول مختلف القضايا السياسية والاقتصادية ومجالات التعاون المختلفة بين البلدين وسبل تنميتها وتطويرها كما تم استعراض القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وأكد الطرفان على أهمية الحوار وحل القضايا الدولية بالطرق الدبلوماسية. حضر المقابلة سعادة أحمد بن يوسف الحارثي وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية وسعادة السفير علي بن أحمد العيسائي رئيس دائرة مكتب الوزير وسعادة السفير الشيخ سالم بن عبدالله برهام باعمر رئيس دائرة شرق أوروبا وعدد من المسؤولين بوزارة الخارجية كما حضر من الجانب البوسني سعادة السفير رازم تشوليتس سفير البوسنة والهرسك المعتمد غير المقيم لدى السلطنة.
    كما استقبلت سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة السياحة بمكتبها أمس معالي سوين ألكلاي وزير خارجية البوسنة والهرسك الذي يقوم بزيارة رسمية للسلطنة حاليا. وتم خلال المقابلة استعراض اوجه التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها خاصة في المجال السياحي اضافة الى استعراض الامور ذات الاهتمام المشترك.
    وقدمت سعادتها لمعالي الضيف نبذة عن القطاع السياحي في السلطنة واهم المقومات والامكانيات التي تتميز بها كافة محافظات ومناطق السلطنة.
    حضرالمقابلة سعادة السفير رازم تشوليتس سفير البوسنة والهرسك المعتمد الغير مقيم لدى السلطنة وعدد من المسئولين بوزارة السياحة
     

مشاركة هذه الصفحة