بعد غد .. السلطنة تستضيف اجتماع وزراء التربية والتعليم لدول الخليج

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏17 أكتوبر 2011.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    بعد غد .. السلطنة تستضيف اجتماع وزراء التربية والتعليم لدول الخليج
    تستضيف السلطنة بعد غد الأربعاء الاجتماع التشاوري السادس لوزراء التربية والتعليم في الدول الأعضاء بمكتب التربية العربي لدول الخليج العربي،وذلك بمنتجع بر الجصة بمسقط.
    وقال سعادة سعود بن سالم البلوشي وكيل وزارة التربية والتعليم للتخطيط التربوي وتنمية الموارد البشرية القائم بأعمال وكيل الوزارة للتعليم والمناهج:إن السلطنة ممثلة بوزارة التربية والتعليم ترحب بالإخوة الأشقاء من دول المجلس وقد قامت بكافة الاستعدادات اللازمة لضمان نجاح هذا الاجتماع.
    من جانبه صرح معالي الدكتور علي بن عبد الخالق القرني المدير العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج العربي بأن هذا الاجتماع قد خُصص لموضوع غاية في الأهمية في الوقت الراهن،وهو(التعلم الإلكتروني) حيث يتضمن جدول أعمال الاجتماع استعراض تجارب وخبرات الدول الأعضاء وخططها ومشروعاتها المستقبلية في هذا المجال.
    مشيرا الى أنه تمت دعوة الخبير الأمريكي (ماثيـو ويكس Matthew Wicks) نائب رئيس الجمعية الدولية للإستراتيجية والتنمية التنظيمية للتعلم عبر الإنترنت وذلك لتقديم عرض حول (التعلم عبر الإنترنت:القدرة على التحول التربوي)،كما سيناقش أصحاب السمو والمعالي الوزراء عددا من القضايا التربوية والتعليمية ذات الصلة بمسيرة التربية والتعليم في الدول الأعضاء.


    المرجع : جريدة الوطن


     

مشاركة هذه الصفحة