سعودية تسابق اسرائيليا

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة ◊ٌ κ ɪ α й, بتاريخ ‏16 أكتوبر 2011.

  1. ◊ٌ κ ɪ α й

    ◊ٌ κ ɪ α й ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    تاريخ النشر: الأحد 16 أكتوبر 2011 جريده الشروق


    مددت المنظمة العالمية لشباب الأعمال في بريطانيا التصويت لمشاركيها في مسابقة جائزة اختيار الجمهور التي أدلى فيها الآلاف بأصواتهم من كل أنحاء العالم إلى يوم الاثنين القادم 17 أكتوبر، مؤكدة على أن المنافسة تنحصر بين الإسرائيلي عمير أسور، والسعودية الشابة منال الأزوري، التي نالت المركز الثاني، والأسكتلندي جيمس وات الذي احتل المركز الثالث.

    وتُشارك الشابة السعودية منال حامد الأزوري (25 سنة) وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة في مسابقة عالمية تُقام كل سنة في المنظمة العالمية لشباب الأعمال في بريطانيا، والمرشحة الأزوري من مدينة جدة، وتُعد العربية الوحيدة التي تنافس في هذه الجائزة العالمية.


    وتدخل الأزوري المسابقة بمشروعها الخاص، وهو عبارة عن محلٍ لتصميم الملابس النسائية والمكياج وتنقية البشرة بإمكاناتٍ متنوعة وبدعمٍ من صندوق المئوية السعودي، الذي قام بدعمها حتى وقف مشروعها على قدميه وقامت بتوظيف عددٍ من الشابات من ذوي الاحتياجات الخاصة "الصم والبكم" للعمل معها.


    وانطلق التصويت للمرشحين يوم الاثنين الماضي، وانتهى الجمعة، إلا أنه مُدد إلى يوم الاثنين المقبل. يُذكر أن عدداً من الشُبان والشابات السعوديين قاموا بنشر رابط التصويت في الشبكات الاجتماعية المختلفة دعماً لها.

     

مشاركة هذه الصفحة