دول المجلس تناقش مشاريع القوانين التجارية الموحدة و"المشروعات الخليجية المشتركة" وتوص

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏10 أكتوبر 2011.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    اليوم.. بمشاركة السلطنة
    دول المجلس تناقش مشاريع القوانين التجارية الموحدة و"المشروعات الخليجية المشتركة" وتوصيات تعديل قانون التنظيم الصناعي الموحد

    مسقط ـ (الوطن):تشارك السلطنة اليوم في اجتماعات وكلاء التجارة والصناعة بدول المجلس المقرر عقده في مدينة الرياض وذلك للتحضير للاجتماع الوزاري القادم للجنة التعاون التجاري ولجنة التعاون الصناعي المقرر عقدهما في وقت لاحق خلال شهر أكتوبر الحالي ، وسيترأس وفد السلطنة في هذه الاجتماعات سعادة المهندس احمد بن حسن الذيب وكيل وزارة التجارة والصناعة للتجارة والصناعة.
    وسيناقش الاجتماع عدداً من المواضيع المرفوعة من قبل الأمانة العامة عن آخر ما توصلت إليه اجتماعات اللجان الفنية التي تناقش مشاريع القوانين التجارية الموحدة والتي من بينها قانون المنافسة والقانون الموحد لمزاولة مهنة مراجعة الحسابات .
    كما سيتم مناقشة توصيات لجنة منظمة التجارة العالمية بدول المجلس حول المواضيع المرتبطة المتعلقة بدول المجلس في منظمة التجارة العالمية .
    وبالنسبة للمواضيع الخاصة التي سيتم مناقشتها من قبل وكلاء الصناعة يتضمن جدول الأعمال عددا من المواضيع والتي منها استكمال مناقشة مشروع القواعد الموحدة لإعطاء الأولوية في المشتريات الحكومية للمنتجات الوطنية بدول المجلس ؛ ولجنة تنسيق المشروعات الخليجية المشتركة بدول المجلس؛ وتوصيات اللجنة الفنية التي ناقشت تعديل قانون التنظيم الصناعي الموحد ولائحته التنفيذية.
    كما سيتم الاطلاع على التقارير المرفوعة من قبل منظمة الخليج للاستشارات الصناعية عن البرنامج التشغيلي عن النصف الأول من عام 2011م ، وتقرير المنظمة حول الإعداد لمؤتمر الصناعيين الثالث عشر لدول المجلس المقرر عقده مطلع العام القادم في المملكة العربية السعودية.


     
  2. alshibli

    alshibli ¬°•| مراقب عام |•°¬ إداري

    ~~< بسم الله الرحمن الرحيم>~~
    السلامـ عليكمـــ] ًً
    >~~~~~~~~~~~~~~~~~~<
    ألف شكر ع الخبر


    >~~~~~~~~~~~~~~~~~~<
    وفقكـــــ الله ـم
    لكمـ،، مني أجمل تحيهــ،،
    بوعمر ،، وللتميز غايـــهـ،،
     

مشاركة هذه الصفحة