ميسي : المنتخب الأرجنتيني لا يعتمد على لاعب بمفرده

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏5 أكتوبر 2011.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    [​IMG]

    أكد لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي أن منتخب بلاده لا يعتمد على لاعب واحد بمفرده وإنما يعتمد على الأداء الجماعي كفريق متكامل خاصة عندما يواجه فريقا قويا وعنيدا مثل منتخب شيلي.

    ووصل ميسي نجم برشلونة الأسباني إلى الأرجنتين أمس الثلاثاء للمشاركة مع منتخب بلاده في مباراتيه أمام شيلي بعد غد الجمعة وفنزويلا يوم الثلاثاء المقبل في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

    وأعرب ميسي عن أمله في أن يقدم الفريق بداية جيدة في التصفيات وأن يحقق الفوز على شيلي ثم فنزويلا.

    وقال ميسي "نتوقع أن تسير الأمور على خير ما يرام. المهم هو أن يلعب المنتخب بشكل جيد مثلما كان في آخر مباراة ودية خاضها".

    ونفى ميسي أن يكون الفريق ما زال يعاني من الضغوط ، وقال "المنتخب الأرجنتيني يضم مجموعة من اللاعبين المتميزين. علينا أن نحول النتائج السلبية إلى أخرى إيجابية".

    وتلقى المنتخب الأرجنتيني (راقصو التانجو) صدمة كبيرة في يوليو الماضي عندما خرج مبكرا من دور الثمانية في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي استضافتها بلاده وأسفر هذا الخروج المبكر وغير المتوقع للفريق عن إقالة المدرب سيرخيو باتيستا المدير الفني للفريق.

    وكان المنتخب الأرجنتيني مرشحا بقوة للفوز بلقب هذه البطولة على أرضه ولكن الخروج المبكر بدد آمال لاعبي الفريق مثل ميسي وكذلك المشجعين الذين كانوا يحلمون بإحراز اللقب لإنهاء حالة الجدب التي سيطرت على الفريق على مدار 18 عاما فشل خلالها في الفوز بأي لقب.
     

مشاركة هذه الصفحة