تخريج الدفعة الـ(43) من فصائل الشرطة المستجدين

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏5 أكتوبر 2011.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    تخريج الدفعة الـ(43) من فصائل الشرطة المستجدين
    احتفلت شرطة عمان السلطانية صباح أمس بميدان الاستعراض العسكري بأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة بنزوى بتخريج الدفعة الثالثة والأربعين من فصائل الشرطة المستجدين.
    رعى الاحتفال سعادة سلطان بن سالم الحبسي وكيل وزارة المالية فلدى وصول سعادته ميدان الاحتفال عزفت موسيقى الشرطة السلام السلطاني وأدى الخريجون التحية العسكرية ثم تقدم قائد الطابور مستئذنا راعي الحفل باستعراض الصف الأمامي من الطابور،بعد ذلك جرى مرور الطابور أمام المنصة في استعراض عسكري بالمسير البطيء،ثم قام راعي المناسبة بتسليم جوائز الإجادة لأوائل الفصائل المتخرجة,ثم ألقى كلمة أشاد فيها بالجهود التي تبذلها شرطة عمان السلطانية في سبيل إعداد وتأهيل رجال الشرطة وفق متطلبات الحياة المعاصرة.
    وقد حث سعادة وكيل وزارة المالية الخريجين على بذل قصارى الجهد واستنهاض الهمم والعزائم من أجل المساهمة في خدمة هذا الوطن العزيز الذي ينعم بالأمن والاستقرار بفضل الله والرؤية الثاقبة لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم القائد الأعلى ـ حفظه الله ورعاه ـ وجهود القائمين على الشأن الأمني في البلاد،بالإضافة إلى تعاون المواطنين والمقيمين على هذه الأرض الطيبة.
    واختتم سعادة سلطان بن سالم الحبسي كلمته بالثناء لأكاديمية السلطان قابوس لعلوم الشرطة ومراكز التدريب بشرطة عمان السلطانية على جهودها المخلصة في تدريب وإعداد الدفعات من المتدربين بعد ذلك أدى الخريجون نشيد "حماة الحق" ورددوا قسم الولاء ونداء التأييد،ثم أدوا التحية العسكرية لراعي الحفل.
    حضر حفل التخريج اللواء الركن سالم بن مسلم قطن مساعد المفتش العام للشرطة والجمارك وعدد من أصحاب السعادة وعدد من كبار ضباط شرطة عمان السلطانية وقوات السلطان المسلحة والأجهزة الأمنية ومديري المصالح الحكومية والمشايخ بالمنطقة الداخلية وأولياء أمور الخريجين.
    جدير بالذكر أن البرنامج التدريبي للفصائل المتخرجة اشتمل على حصص في اللياقة البدنية والتدريب العسكري وفك وتركيب الأسلحة والرماية بالبندقية والمسدس إلى جانب تنفيذ تطبيقات عملية محاكية للمهام الشرطية التي يضطلع بها رجل الشرطة بعد تخرجه وفق منهاج الشرطة المستجدين بمراحله المختلفة.


    المرجع : جريدة الوطن


     
  2. سوسو العبيدانى

    سوسو العبيدانى ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    مااااااااااا شااااء الله
    الله يووفقهم
    وويجعلهم ذخر للوطن
     

مشاركة هذه الصفحة