تخريج الدورة الـ(14) للترفيع إلى رتب أعلى من جندي إلى وكيل بشؤون البلاط السلطاني

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏5 أكتوبر 2011.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    تخريج الدورة الـ(14) للترفيع إلى رتب أعلى من جندي إلى وكيل بشؤون البلاط السلطاني
    احتفل مركز تدريب العسكريين بوحدة أمن شؤون البلاط السلطاني أمس تحت رعاية الشيخ أحمد بن حمد السعدي نائب رئيس المنشآت السلطانية للشؤون الإدارية والمالية بتخريج الدورة الرابع عشرة للترفيع إلى رتب أعلى والتي تهدف إلى الرقي بمستوى الأفراد المهني والشخصي من خلال المنهاج المعد للدورة، أقيم الحفل.
    استهل حفل التخريج بتلاوة آيات الذكر الحكيم للقاري نائب عريف فهد بن مسعود اليحمدي،بعدها ألقى الملازم أول سعود بن محمد الحراصي كلمة مركز تدريب العسكريين قال فيها:تأتي هذه الدورة الرابع عشرة ضمن خطة التدريب للعام الحالي حيث شارك في هذه الدورة عدد من ضباط صف والأفراد من مختلف الوحدات العسكرية بشؤون البلاط السلطاني، تلقوا خلالها الحصص التدريبية في الميدان واللياقة البدنية والأسلحة ومحاضرات في الجانب الأمني والمهارات والثقافة العامة.
    وقال:إن التدريب والتأهيل عامل أساسي في صقل مهارات الرجل العسكري وإكسابه العديد من القدرات التي تجعله قادرا على التكيف مع طبيعة عمله وإدراكه حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه بشكل منهجي معتمد على أسس تحقق له تطوير ذاته وترفع من الروح المعنوية لديه التي تعينه على المساهمة في خدمة وطنه، وكيفية التعامل مع رؤسائه وزملائه بكل حرفية ومهنية.
    كما قدم الملازم سعيد بن سليمان الذهلي رئيس قسم الدورات إيجازا مختصرا حول ما تم تناوله في الدورة والمراحل التي اجتازها الخريجون.
    وألقى العريف يوسف بن سالم الشريقي كلمة نيابة عن زملائه الخريجين قال فيها إنها فرصة مناسبة استطعنا من خلالها وبفضل من الله وبجهود القائمين على مهام التدريب أن يضيفوا إلى معلوماتنا وخبراتنا من المعارف بالتحصيل العلمي والعملي طوال أيام هذه الدورة حيث كنا فيها مثابرين ومجتهدين نتيجة تلك الجهود المبذولة لنا.
    وأضاف:إن ما لمسناه من تعاون وحرص من قبل المدربين وضباط وضباط صف ساهم بشكل ايجابي في العمل بروح الفريق الواحد، وعزز جوانب المعرفة العلمية والنظرية وذلك من خلال المحاضرات والدروس التي زخرت بها الدورة.
    بعد ذلك قام راعي المناسبة بتكريم أوائل الخريجين وتوزيع الشهادات لمنتسبي الدورة،كما تم التقاط صورا تذكارية.


    المرجع : جريدة الوطن
     
  2. سوسو العبيدانى

    سوسو العبيدانى ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    ماااااااااااا شااء الله
    هل هذاا هو يووم التخرج العاالمي!!
    الله يووفق الجميع
     

مشاركة هذه الصفحة