القيادة الآمنة ومهارات الإدارة وإعداد المدربين برامج تدريبية بالبلديات الإقليمية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏25 سبتمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    Sun, 25 سبتمبر 2011

    جريدة عمان :

    تنفذ وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه ممثلة بمركز تنمية الموارد البشرية عددا من البرامج التدريبة خلال الأسبوع الحالي.
    وتشمل البرامج التدريبية برنامج القيادة الآمنة الذي يعقد بمعهد السلامة المرورية ويهدف إلى تدريب المشاركين على السياقة الوقائية من خلال المعرفة والمهارة والخبرة في تعليم السياقة، حيث يتطرق البرنامج إلى إطلاع المشاركين بمخاطر السياقة والتعرف على أسباب الحوادث المرورية وأهمية الفحص الروتيني قبل السياقة والتعرف على قواعد الأمن والسلامة المرورية أثناء القيادة.
    كما ينفذ المركز برنامجا تدريبيا عمليا في مهارات الإدارة المكتبية، ويهدف من خلاله إلى إكساب المتدربين الأساليب والمهارات العملية اللازمة في الإدارة المكتبية وتعريفهم بمهارات الإدارة المكتبية وسلوكيات الموظف الفعّال ودورها في تحقيق الأداء المطلوب وكذلك توعيتهم بأهمية إدارة الوقت بفاعلية في مجال العمل ومهارات التعامل مع ضغوط العمل.
    ومن ضمن البرامج التي ينفذها المركز أيضا برنامج إعداد المدربين ويتضمن هذا البرنامج عددا من المحاور التدريبية التي تركز على صقل وتنمية مهارات المدربين في مختلف مجالات التدريب المتصلة بالقطاعات البلدية والمائية.
     
  2. awad baloosh

    awad baloosh ¬°•| بلوش صح الصح |•°¬

    بتوووفيق لهم

    والله يجزيك كل الخير ع طرح
     

مشاركة هذه الصفحة