الوطنية للعبارات تستقبل أكثر من 800 مسافر

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة [ود], بتاريخ ‏11 سبتمبر 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    9/11/2011
    مسقط - ش

    استطاعت الشركة الوطنية للعبارات أن تسجل رقماً قياسيا جديداً في مجال عدد المسافرين على متن أسطول الشركة خلال إجازة عيد الفطر السعيد، حيث بلغ عدد المسافرين الذين استقبلتهم الشركة أكثر من 800 مسافر قدموا من مختلف محافظات ومناطق السلطنة سواء لزيارة محافظة مسندم، أو التنقل ما بين ولاية خصب إلى نيابة ليما بمحافظة مسندم، أو من أجل الاستفادة من العرض الخاص الذي نظمته الشركة في إجازة العيد والمتمثل في تنظيم رحلات بحرية تجوب شواطئ محافظة مسقط.

    حيث بلغ عدد المسافرين على متن العبارة (شناص) والمتجهة ما بين محافظة مسقط ومحافظة مسندم نحو 370 مسافراً. بينما بلغ عدد المسافرين على الخط البحري الممتد ما بين ولاية خصب ونيابة ليما على متن العبارة (صوقرة) أكثر من 35 مسافراً.

    أما عدد المسافرين الذين استفادوا من العرض الخاص بإجازة العيد والمتمثل في تجربة الإبحار على طول شواطئ محافظة مسقط على متن العبارة (هرمز) فقد بلغ عددهم نحو 400 راكبا سواء من العمانيين أو من مختلف الجنسيات والجاليات العربية والأجنبية.

    وعبر المسافرون عن سعادتهم بهذه الرحلات البحرية التي أتاحت لهم الاستمتاع بالمشاهد البحرية للسواحل الجميلة الموجودة ما بين بندر الروضة وبندر الخيران وشاطئ القرم وهي تعانق الجبال مشكلة لوحة في غاية الروعة والجمال، في حين استمتع المسافرون المتجهين إلى محافظة مسندم بقضاء أفضل الأوقات نظرا للموقع الجغرافي للمحافظة والذي يعطي بعدا سياحيا فريدا من نوعه والمتمثل في التنوع التضاريسي الموجود بها، مما يرسم لزائرها لوحة خلابة وخارطة طبيعية شاملة تجمع ما بين السهول والجبال الشاهقة والأودية والشواطئ الرملية النظيفة.

    ويأتي هذا النجاح الكبير الذي حققته الشركة الوطنية للعبارات مكملا للنجاح الذي شهده عرض (إفطار رمضان) خلال الشهر الفضيل الذي شهد إقبالاً منقطع النظير، حيث بلغ عدد الذين استفادوا من هذا العرض أكثر من 2500 راكباً والذي أتاح لهم تجربة الإفطار على متن أفخم وأسرع عبارات العالم وسط أجواء استثنائية ورائعة تتلاءم مع روح الشهر الفضيل، كما اشتمل العرض أيضاً على تقديم مختلف خدمات الضيافة والاستقبال وإقامة جولة بحرية لمدة ثلاث ساعات، وتقديم بوفيه مفتوح فيه صنوف متنوعة من الطعام، بالإضافة إلى تقديم أنشطة وفعاليات ومسابقات متنوعة للأطفال والكبار.
     

مشاركة هذه الصفحة