حملات تفتيشية بجعلان

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏30 أوت 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    الثلاثاء, 30 أغسطس 2011
    جعلان بني بوعلي-صالح الغنبوصي -
    نظمت بلدية جعلان بني بوعلي حملاتها الخاصة بمراقبة الأسواق والمحلات التجارية والمؤسسات العاملة في مجال توزيع وبيع وتجارة المواد الغذائية والخضروات والفواكه واللحوم والمطاعم وغيرها استعدادا لعيد الفطر المبارك. وذلك حرصًا على سلامة الجمهور وخلو الأسواق من المواد الضارة وغير الصالحة للاستهلاك فقد تم توجيه قسم رقابة الأغذية والبيطرة ببلدية لإعداد برنامج عمل لتكثيف المراقبة خلال أيام العيد.
    وأن الاستعدادات لذلك بدأت بالفعل حيث تم تكثيف رقابة المحلات التجارية والمعروضات مسلخ البلدية والكشف والتفتيش عليها على مدار الساعة. إنه خلال العيد سيقوم المفتشون بحملات تفتيشية فجأة على الأسواق والمطاعم للتأكد من التزامها بالمتطلبات الصحية واتباع القوانين وكذلك التزامها بما تفرضه البلدية من أوامر محلية وعدم الإخلال بما يتطلبه العيد من انضباط وأشار إلى انه تم تخصيص مفتشين للعمل الميداني المستمر على محلات الخضار وسوق السمك للتأكد من صلاحية المعروض بها للاستهلاك.
    وسوف تقوم البلدية بتنظيم حملات مكثفة ومنتظمة على المحلات التجارية الكبيرة والمؤسسات التي تتعامل في الغذاء بجميع أنواعه للتأكد من التزامها بالشروط الصحية في العرض والتخزين الأمثل.
    كما سيقوم أفراد قسم الصحة الوقائية بالبلدية بمراقبة الشوارع والطرقات وتأمينها من الحيوانات السائبة أما بالنسبة للنظافة العامة فسيقوم أفرادها بالعمل على نظافة المناطق على مدار الساعة خلال أيام العيد، ومن جانب أخر قام قسم التوعية بحملاته التوعوية حيث قام صالح بن خميس الساعدي بإلقاء المحاضرات والحملات الإرشادية على أصحاب المحلات التجارية والباعة من المواطنين وتوجههم عن مخاطر بيع الألعاب النارية وما ينتج عنها من عواقب سيئة وسوء استخدامها لدى الأطفال، والاهتمام بنظافة المكان بعد الانتهاء من البيع وذلك من أجل المحافظة على نظافة المنطقة ونشر الوعي البلدي بين أفراد المجتمع.
     
  2. دمي شعر

    دمي شعر ¬°•|مطور سابق|•°¬

مشاركة هذه الصفحة