"عمان للحوض الجاف" تنتهي من إصلاح السفينة باسفيك تريدر الالمانية

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة [ود], بتاريخ ‏28 أوت 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    استغرق إصلاحها 39 يوما
    "عمان للحوض الجاف" تنتهي من إصلاح السفينة باسفيك تريدر الالمانية

    أنهت شركة عُمان للحوض الجاف ش.م.ع.م مؤخرا إصلاح السفينة باسفيك تريدر الالمانية وتسليمها في الوقت المحدد والتي تعد أول سفينة يستقبلها الحوض من هذا النوع (سفينة حاويات) والتي تستطيع استيعاب 1,608 حاوية، حيث استغرقت مدة إصلاح السفينة في الحوض الجاف بالدقم تسعة وثلاثين يوما وذلك بعد أعمال صيانة مختلفة قامت بها الشركة.
    وتم إدخال السفينة في الحوض الجاف منذ 14 يوليو الماضي وذلك لإجراء أعمال الصيانة المتكاملة والتي شملت الدهان وتجديد بعض القطع الاستهلاكية وإصلاحها إضافة إلى وجود أعمال متعددة في سبعة صهاريج رئيسية والقيام بأعمال تقنية مختلفة يديرها فريق عمل متكامل مهيأ من فنيين ومهندسين ومختصين يعملون وفق بيئة تتحقق فيها أعلى معايير الجودة. كما تعد السفينة الالمانية هي الأولى من حيث كثرة الأعمال الاصلاحية منذ بدء العمليات التجربية لشركة عمان للحوض الجاف في 25 أبريل الماضي وبالمقارنة مع 16 سفينة تم الانتهاء من صيانتها.
    كما أعرب سرفيكيو المراقب العام لمالك السفينة عن تقديره وشكره لما قامت به الشركة من أعمال في الوقت المحدد بالرغم من كثرة الإصلاحات في السفينة.
    جدير بالذكر أن شركة عُمان للحوض الجاف قامت منذ إبريل الماضي باستقبال أول سفينتين مملكوتين لشركة بلجيكية للإصلاح والصيانة بالحوض وبعد ذلك قامت الشركة بإصلاح سفينة الحلانيات التابعة لأسطول الشركة الوطنية للعبارات وحتى الآن منذ ابريل الماضي قامت الشركة بإصلاح 16 سفينة من مختلف الأحجام.
    من جهة أخرى نظمت شركة عمان للحوض الجاف مؤخرا افطارا جماعيا للاعلاميين بفندق جولدن توليب حضره كل من الرئيس التنفيذي ام جي بارك ونائب الرئيس التنفيذي الشيخ خليل السالمي وعدد من مسئولي الشركة.
    حيث تأتي اقامة مثل هذا التجمع في شهر رمضان تكريما وتعزيزا للعلاقات فيما بين الاعلاميين الذين خدموا مسيرة انشاء شركة عمان للحوض الجاف اعلاميا وغطوا جميع تفاصيلها سواء بالاخبار والتقارير والتحقيقات الصحفية الهادفة والبناءة والتي تخدم المشروع تسويقيا وتوعويا مرسين عوامل الشفافية في كل مراحل المشروع من حيث رصد الارقام والبيانات الحقيقية ومن المصدر الرسمي.
    كما يأتي تنظيم مثل هذه اللقاءات كجزء من المسئولية الاجتماعية التي توليها الشركة اهتمما خاصا كجزء من قيمها وهي التواصل مع المجتمع بكافة اطيافه والمرحلة القادمة ستكون هناك خطة للاهتمام بالجانب الاجتماعي والذي يأتي كأحد اهم الاستثمارات طويلة الامد التي ستنتجها الشركة.
     

مشاركة هذه الصفحة