شالكه يمنح راؤول مهلة للتفكير في مصيره

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة القلب الولهان, بتاريخ ‏20 أوت 2011.

  1. [​IMG]

    منح نادي شالكه الألماني النجم الإسباني راؤول غونزاليس مهلة حتى يوم الأحد المقبل لاتخاذ قرار بشأن مستقبله. "سيحسم هذا الأمر قبل خوض مباراة البوندسليغا ضد ماينتس هذا الأحد" يؤكد مدرب شالكه رالف رانغنيك.

    راؤول الذي يتقاضى لدى شالكه 6 ملايين يورو سنوياً يوجد على لائحة اهتمام كل من نادي ملقا الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، حسب ما أوردته الصحافة الألمانية.

    وكان مدرب شالكه رالف رانغنيك قد استبعد المهاجم الإسباني من المشاركة في مباراة الدوري الأوروبي يوم الخميس ضد نادي هلسنكي الفنلندي بحجة أنّ راؤول لم يعتد على اللعب على العشب الاصطناعي. لكن السبب الحقيقي في استبعاده هو - في حقيقة الأمر- الهوة التي ما فتئت تكبر بين المدرب والنجم الإسباني منذ تولي رانغنيك مسؤولية تدريب شالكه بعد إقالة المدرب السابق فيليكس ماغات في النصف الثاني من الموسم الماضي. هذا الأخير الذي نجح العام الماضي في جلب نجم ريال مدريد سابقاَ إلى الأزرق الملكي منحه حيزاً كبيرا من الحرية في الحصص التدريبية البدنية وعلى الميدان في المباريات. لكن هذه الحرية تقلّصت بشكل كبير مع المدرب الجديد رانغنيك، وهو ما أثار حفيظة المهاجم الإسباني وأدخله في أزمة مع النادي ازدادت حدة مع مرور الوقت فبلغت أوجها الخميس الماضي بغيابه عن مباراة شالكه ضد هلسنكي.

    وفيما ستستفيد إدارة شالكه مالياً من بيع نجمها الإسباني المتقدّم في السن (34 عاماً)، إلا أنها كروياً ستخسر هدّاف الفريق الأول الموسم الماضي (19 هدفاً) ونجماً يتمتع بشعبية واحترام كبيرين لدى مشجّعي الأزرق الملكي.



    منقول
     
  2. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    نتمنى بقائه مع شالكه لانه تالق بشكل ملفت..

    يسلمو ع الخبر..
     

  3. شكرا على المرور أخي
     

مشاركة هذه الصفحة