رونالدينيو يعود للمنتخب البرازيلي أمام غانا

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏19 أوت 2011.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    [​IMG]

    يعود المخضرم رونالدينيو إلى صفوف المنتخب البرازيلي في الخامس من سبتمبر المقبل ، خلال المباراة الودية أمام غانا التي تقام في لندن ، وفقا لما أعلنه اليوم المدير الفني للفريق مانو مينيزيس.

    وكشف مينيزيس عن قائمة تضم 24 لاعبا لخوض اللقاء الودي أمام منتخب النجوم السوداء.

    ويقدم نجم برشلونة وميلان السابق /31 عاما/ موسما رائعا مع فلامنجو في الدوري البرازيلي ، حيث سجل إلى الآن تسعة أهداف في 16 مباراة.

    ويثق مينيزيس في مساعدة اللاعب المخضرم من أجل تجاوز الأزمة التي تسبب بها سقوط الفريق في بطولة كوريا أمريكا بالأرجنتين ، والهزائم التي توالت وديا أمام المنتخبات الكبرى صفر /1 أمام الأرجنتين وفرنسا و2/3 أمام ألمانيا الأسبوع الماضي.

    وارتدى رونالدينيو قميص المنتخب البرازيلي لآخر مرة في تشرين ثان/نوفمبر من العام الماضي ، خلال الهزيمة أمام الأرجنتين. لكن مينزيس يرى أنه يعيش حاليا أفضل أوقاته مع فلامنجو.

    وصرح المدرب "بعد عودته إلى الكرة البرازيلية ، بات رونالدينيو يقدم أداء طيبا للغاية. إنه أحد أبرز اللاعبين في البرازيل خلال الموسم الحالي. إنه يتحول إلى قائد ومن المحتمل أن يكون أحد عناصر الخبرة التي يضمها المنتخب".

    كما عاد إلى صفوف الفريق قبل مباراة غانا الظهير الأيسر مارسيلو ، لاعب ريال مدريد ، والذي أبعد من الفريق قبل نحو عام بعد شك مينيزيس في أن اللاعب قد تظاهر بالإصابة كي لا يشارك في تدريبات خضع لها المنتخب بمدينة برشلونة في أيلول/سبتمبر عام 2010 .

    وتضم القائمة الكاملة لمباراة غانا التي تقام في الخامس من سبتمبر بغانا كلا من:

    حراسة المرمى: جوليو سيزار (إنتر ميلان الإيطالي) وفابيو (كروزيرو) وجيفرسون (بوتافوجو).

    الدفاع: داني ألفيش (برشلونة الأسباني) وأدريانو (برشلونة الأسباني) ومارسيلو (ريال مدريد الأسباني) ودانيلو (سانتوس) وتياجو سيلفا (ميلان الإيطالي) ولوسيو (إنتر ميلان الإيطالي) وديفيد لويز (تشيلسي الإنجليزي) وديديه (فاسكو دا جاما).

    خط الوسط: لوكاس ليفا (ليفربول الإنجليزي) وإيلياس (أتلتيكو مدريد الأسباني) ولويز جوستافو (بايرن ميونيخ الألماني) ورالف (كورينثيانز) ورونالدينيو (فلامنجو) وباولو إنريكي جانسو (سانتوس) وفيرناندينيو (شاختار الأوكراني) ولوكاس (ساو باولو).

    الهجوم: نيمار (سانتوس) وألكسندر باتو (ميلان الإيطالي) وروبينيو (ميلان الإيطالي) ولياندرو دامياو (إنترناسيونال) وهالك (بورتو البرتغالي).
     
  2. هدووووء الليل

    هدووووء الليل ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    :3::3::3::3:
     

مشاركة هذه الصفحة