مدير منتخبنا الوطني :مواجهة استراليا في تصفيات المونديال مرة أخرى تمثل تحديا خاصا

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏16 أوت 2011.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    [​IMG]

    قال مدير منتخب سلطنة عمان لكرة القدم إن اللعب ضد استراليا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2014 يمثل تحديا خاصا للفريق في المجموعة الرابعة.

    وتواجه عمان التي لم يسبق لها الوصول لنهائيات كأس العالم استراليا في اكتوبر تشرين الأول المقبل ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة التي تضم أيضا السعودية وتايلاند.

    وستفتتح عمان مبارياتها بمواجهة السعودية في مسقط في الثاني من سبتمبر ايلول قبل أن تحل ضيفة على تايلاند بعد ذلك بأربعة أيام.

    ويعتقد محمد العلوي مدير المنتخب العماني أن اللعب ضد استراليا التي مثلت آسيا في نهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا العام الماضي ووصلت لنهائي كأس آسيا هذا العام يمثل تحديا خاصا بالنظر لخسارة فريقه مرتين أمامها في تصفيات كأس آسيا 2011.

    وقال العلوي لرويترز عبر الهاتف من مسقط "هناك تحد خاص في الفريق منذ عرفنا أن استراليا ستكون معنا في نفس المجموعة. هناك إصرار على تجاوزها. نعتبر اللعب ضد استراليا إيجابيا رغم قوة هذا الفريق."

    وخسرت عمان أمام استراليا ذهابا وإيابا في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس آسيا لتحتل المركز الثالث في المجموعة وراء استراليا والكويت وتفشل في الوصول للنهائيات القارية التي استضافتها قطر بعد مشاركتين متتاليتين.

    وأضاف العلوي "المجموعة تضم أيضا واحدا من أفضل الفرق في القارة" في إشارة إلى السعودية التي مثلت آسيا في كأس العالم أربع مرات متتالية قبل أن تغيب عن نهائيات 2010.

    ورفض العلوي التعليق على ترتيب مباريات الفريق في المجموعة قائلا إن من يرغب في الوصول لنهائيات كأس العالم عليه مواجهة أي فريق.

    وتابع "لدينا فريق قوي ولاعبونا نضجوا كثيرا في السنوات الماضية. نجحنا أيضا في الفوز على السعودية في آخر مباراتين بين الفريقين وهذا يصب في صالحنا."

    وهزمت عمان السعودية بركلات الترجيح لتفوز بلقبها الوحيد في كأس الخليج بمسقط عام 2009 قبل أن تتغلب عليها في مباراة ودية في نفس العام.

    وعينت عمان المدرب الفرنسي بول لوجوين الذي درب الكاميرون في كأس العالم الماضية ليقود سعيها للوصول للنهائيات العالمية للمرة الأولى.

    وقال العلوي "لا تنسوا أننا نملك مدربا جديدا وفريقا شابا كله طموح. أتمنى أن نكون على قدر طموحات جمهورنا الذي نعول عليه الكثير."
     
  2. بالتوفيق لمنتخبنا

    شكرا على الخبر أخي
     

مشاركة هذه الصفحة