تدهور مركبة تحمل دواجن على طريق الرمس بإمارة رأس الخيمة

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏15 أوت 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    رأس الخيمة التاريخ: 14 أغسطس 2011

    [​IMG]

    الحمولة الزائدة سبب تدهور المركبة. من المصدر
    تدهورت مركبة لنقل البضائع على طريق شمل الرمس في إمارة رأس الخيمة تحمل صناديق دواجن اثر انحراف المركبة عن مسارها الصحيح، ما أدى إلى سقوط الصناديق على الطريق العام واعاقة حركة المرور والتسبب في ازدحام، واصيب السائق بإصابات بسيطة.

    وقال مسؤول في شرطة الامارة إن الحادث وقع بسبب انحراف المركبة عن مسارها الصحيح بشكل مفاجئ، ما أدى إلى تدهورها على الطريق بسبب حمولتها الزائدة على المسموح، حيث تلقت غرفة العمليات في رأس الخيمة بلاغاً بوجود حادث تدهور مركبة لنقل البضائع على طريق المؤدي إلى مدينة الرمس، وتم توجيه سيارات الشرطة والاسعاف والانقاذ والدفاع المدني إلى مكان الحادث.

    واوضح أن اقفاص الدواجن سقطت جميعها على الطريق وتناثر الدجاج، ما تسبب في نفوق عدد كبير منها، وإغلاق الطريق لنحو نصف ساعة، مؤكداً أن الحادث تسبب في ازدحام مروري على الطريق السريع.

    واشار إلى أن دوريات الشرطة والدفاع المدني ساعدت في إزالة اقفاص الدواجن وتسهيل حركة السير والمرور، ونقل السائق المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

    وأضاف أن السبب الرئيس لوقوع الحادث وتدهور المركبة، الحمولة الزائدة التي كانت على مركبة النقل، ما ساعد على انحراف المركبة عن مسارها، وعدم تمكن السائق من السيطرة عليها، ما أدى إلى تدهورها وسقوط اقفاص الدجاج لعدم ربطها بشكل جيد.

    وأشار إلى أن عدم إحكام السيطرة على البضائع في المركبات وربطها بشكل جيد، يؤدي إلى انحراف المركبة عن مسارها لعدم تساوي وزن المركبة، بسبب الكمية الكبيرة التي يحملها السائق والتي تفوق الكمية القانونية المسموح بها في الامارة.
     
  2. ANGELOO

    ANGELOO ¬°•| مُشْرِفَ سابق |•°¬

    شكرا على الخبر
     
  3. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    جزاك الله خير على المرور
     

مشاركة هذه الصفحة