طبيب مبارك الألماني: أخشى استغلالي لـ«كتابة تقرير» يقول «إنه لا يتحمل المحاكمة»

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏10 أوت 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    [​IMG]


    أكدت متحدثة باسم مستشفى هايدلبرج الجامعي في ألمانيا أن الطبيب الألماني ماركوس بوشلر، المعالج للرئيس المخلوع، محمد حسني مبارك، «تلقى بالفعل
    تهديدات» عبر البريد الإلكتروني، لكنها أوضحت أن هذا «ليس هو السبب الرئيسي لعدم سفره إلى مصر لفحص مبارك».

    وقالت المتحدثة باسم المستشفى، آنيتا توفس، لوكالة الأنباء الألمانية: «إن الطبيب بوشلر كان على ثقة بأنه لا يستطيع مساعدة مبارك في الوقت
    الحالي، كما أنه لا يرغب في أن يتم استغلاله لتحقيق أهداف سياسية، كما لم يرغب في أن يتعرض لخطر في الوضع الراهن الذي لا يتسم بالوضوح».
    من جهته قال «بوشلر» في تصريحات لصحيفة «زود دويتشه تسايتونج» الألمانية: «إنه لا يخطط لفحص مبارك في مصر»، وأضاف أن لديه انطباعا بأنه «سيتم استغلاله لكتابة تقرير يؤكد فيه عدم قدرة مبارك على تحمل إجراءات المحاكمة من الناحية الصحية».
    وأضاف الطبيب، الذي أجرى لمبارك عملية جراحية في مارس العام الماضي: «العملية تمت وقتها بنجاح ولا يوجد ما يمكنني فعله أكثر من ذلك»، وحول علاقته مع مبارك أثناء إقامته في مستشفى هايدلبرج قال الطبيب الألماني: «أنا طبيب في المقام الأول، وكل المرضى بالنسبة لي سواء، وحتى المرضى العرب بالنسبة لي مثل غيرهم، وكلهم يتصرفون بنفس الطريقة، فهم يحتاجون للمساعدة ولديهم نفس الخوف مثل أي مريض».
    وكان فريد الديب، محامي مبارك، قد كشف أن «بوشلر» تلقى تهديدات من شخصيات مجهولة عبر رسائل تلقاها على عنوانه بمستشفى هايدلبرج.
     

مشاركة هذه الصفحة