استئصال الرحم من معدة مزارع هندي

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة [ود], بتاريخ ‏3 أوت 2011.

  1. [ود]

    [ود] ¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،

    [​IMG]

    متابعة - الرياض الإلكتروني :
    خضع مزارع هندي الى عملية جراحية لاستئصال الرحم وملحقاته، وذلك بعد ان اكتشف الاطباء وجود اعضاء تناسلية انثوية كاملة في احشائه،في حالة طبية نادرة.

    المزارع الذي يدعى ريالو كان قد أدخل الى احد مستشفيات ولاية مادهيا براديش بعد ان دهمته آلام حادة في أسفل البطن حسب ما ذكرت صحيفة (ديلي تليغراف) البريطانية.

    وفي بادئ الامر اعتقد الاطباء أن الامر ليس اكثر من حالة فتاق عادية، لكنهم اندهشوا عندما كشفت الفحوصات التشخيصية الاولية عن وجود اعضاء تناسلية كاملة في بطن المزراع، بما في ذلك الرحم والمبيضين وقناتا فالوب اللتان تنتقل خلالهما البويضات.

    ونقلت الصحيفة عن الطبيب الجراح برامود كومار شريفا ستافا الذي شارك في اجراء عملية استئصال الأعضاء التناسلية من احشاء المزارع قوله: (أن هذا الأخير له اعضاء ذكورية خارجية، مشيرا الذي انه تم استئصال الاعضاء التناسلية الانثوية التي كانت سببا في الالام الحادة).

    واضاف شريفا ستافا موضحا: (في البداية اعتقدنا ان مصدر الآلام هو فتاق في احد الاعضاء الموجودة في البطن، لكننا فوجئنا عندما اكتشفنا ان مصدرها هو وجود جهاز تناسلي انثوي، انها حالة نادرة جدا).

    وأشار الطبيب الى ان المريض يتعافى حالياً بشكل جيد وانه سيتمكن من مواصلة حياته بشكل طبيعي كذكر ولن يواجه أي مشاكل مستقبلاً في ما يتعلق بممارسة العلاقات الجنسية والانجاب.



    نشر في : 2011-08-03 11.30.21
     
  2. Queen Love

    Queen Love ✗ الفريق التطويري الأعلامي ✗

    سبحان الله !!!!

    صدق شي غريب ,,

    شكرا ع الخبر
     
  3. Hydrangea

    Hydrangea ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    سبحآن آلله

    يسلمو ع الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة