يوم مفتوح للأطفال اليتامى بحديقة القرم الطبيعية

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة القلب الولهان, بتاريخ ‏9 جويليه 2011.

  1. [​IMG]


    نظمت «تعاون» يوما مفتوحا للأطفال اليتامى بحديقة القرم الطبيعية «مرح لاند» وذلك تواصلا لإنجازات الشبكة العمانية للمتطوعين «تعاون» في مجال العمل التطوعي.
    بدأت فعاليات اليوم المفتوح بتوافد الشابات والشباب المتطوعين في قاعة الترفيه بمرح لاند للتحضير للفعاليات وتوزيع المهام فيما بينهم، وفي الخامسة والنصف تم الترحيب بالأطفال مع أمهاتهم في الدار ترحيبا ملؤه مشاعر الفرح والسرور من قبل المتطوعين حيث ارتسمت الابتسامات البريئة على شفاه الأطفال.
    موقف جميل صاحب دخول الأطفال إلى مرح لاند حيث اتجه جميع شباب وشابات تعاون إلى مواقف السيارات لاستقبال أفواج الأطفال القادمين إلى أحضان الشبكة يحدوهم الأمل من أجل متعه جميلة يقضونها بضيافة الشبكة العمانية للمتطوعين «تعاون».
    بعدها قام المتطوعون بالتعاون مع مشرفي الشبكة بالتعرف على الأطفال عن قرب.. حيث جلسوا بجانبهم وتعرفوا على أسمائهم وتحدثوا إليهم وإلى أمهاتهم في الدار مما كان له الأثر الإيجابي لدى الأطفال وكسر كل الحواجز والنجاح في بناء قناة تواصل معهم بكل سلاسة من اللقاء الأول.
    وحرصا من «تعاون» على تحقيق هدف الترويح والتسلية للأطفال قام المتطوعون في مجموعات بربط شريط على يد كل طفل مطبوع عليه اسم مرح لاند حتى يتسنى للأطفال اللعب في جميع الألعاب الموجودة في مرح لاند، وقبل انطلاق الأطفال لبدء اللعب قام خميس العلوي مع مشرفي الشبكة وبالتعاون مع أمهات الدار بتجميع الأطفال في مكان واحد وتحدث إليهم وعرف عن نفسه بالإضافة إلى توجيههم لكي لا يعرضوا أنفسهم لأي مكروه.
    انطلق بعدها الأطفال متوجهين إلى الألعاب برفقة أمهاتهم في الدار والشباب والشابات المتطوعين وأيضا مشرفي الشبكة «تعاون» حيث كان الأطفال في غاية السعادة وكانوا يركضون من لعبة إلى أخرى بكل نشاط وحيوية، وأثناء اندماجهم في اللعب قام المتطوعون بتوزيع المشروبات الباردة والحلويات.



    منقول
     

مشاركة هذه الصفحة