القبض على ستة مشجعين كولومبيين لإثارة الشغب في الأرجنتين

غالي الأثمان

¬°•| مراقب سابق|•°¬
إنضم
16 مارس 2010
المشاركات
3,857
العمر
33
الإقامة
..[ المدينه الزرقاء ]..
ذكرت الشرطة الأرجنتينية اليوم الأربعاء أنها ألقت القبض على ستة مشجعين كولومبيين ، أمس الثلاثاء بمقاطعة خوخوي لاثارتهم الفوضى والشغب بإحدى محطات حافلات نقل الركاب خلال محاولتهم السفر إلى مدينة سانتا لتشجيع منتخب بلادهم في مباراته المقررة اليوم الأربعاء (صباح غد الخميس (بتوقيت جرينتش).

ويلتقي الفريقان في مواجهة صعبة وحاسمة بشكل كبير في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في الأرجنتين.

وتسبب المشجعون في أعمال الشغب بعد اشتباكهم مع محصل الحافلة المقرر أن تنقلهم لمدينة سانتا في حين حاول اثنان من المشجعين ، تتراوح أعمارهما بين 20 و25 عاما ، التهرب من دفع قيمة تذاكر السفر، كما دخل الأربعة الآخرون في مشاجرة مع السائق داخل محطة مدينة سان سالفادور دي خوخوي.

وروع المشجعون المحصل الذي سارع بطلب النجدة واستدعاء رجال الشرطة الذين ألقوا القبض عليهم وبحوزتهم قطعتين من الأسلحة البيضاء حسبما أفادت وسائل الإعلام المحلية.

وسبق للشرطة الأرجنتينية أن ألقت القبض يوم الجمعة الماضي على 21 مشجعا كولومبيا في سان سالفادور دي خوخوي بسبب إثارتهم لأعمال الشغب أيضا قبل افتتاح بطولة كوبا أمريكا الحالية.
 
أعلى