إقبال للعرض السياحي المقدم من الشركة الوطنية للعبّارات

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏5 جويليه 2011.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    يتضمن إقامة ليلتين و3 أيام في فنادق فئة ثلاث وأربع نجوم شاملة جميع الوجبات

    إقبال للعرض السياحي المقدم من الشركة الوطنية للعبّارات

    شهد العرض السياحي الذي تقدمه الشركة الوطنية للعبارات بعنوان (صيف مثير) نجاحاً ملفتا خاصة من قبل المواطنين الذين عبروا من خلاله عن بالغ سعادتهم في خوض هذه التجربة السياحية الفريدة من نوعها على المستوى المحلي. حيث يتيح العرض السياحي الجديد الذي تقدمه الشركة الوطنية للعبارات فرصة للاقامة في ولاية خصب بمحافظة مسندم لمدة ليلتين و3 أيام في فنادق فئة ثلاث وأربع نجوم شاملة جميع الوجبات، بالإضافة إلى تنظيم برنامج سياحي متكامل عبر زيارة المناطق السياحية والتاريخية والمعالم البارزة التي تشتهر بها محافظة مسندم. وذلك من خلال القيام برحلة بحرية لمدة يوم كامل في بحر عُمان والمرور على عدد من الأخوار والخلجان والجزر البحرية التي تتنوع طبيعتها الجغرافية علاوة على القيام بجولة في مدينة خصب لاكتشاف معالمها على أرض الواقع وتفقد المواقع التاريخية والاثرية للولاية من قلاع وحصون وأبراج، كما يتيح العرض السياحي ايضا ممارسة رياضة الغوص والاستمتاع بمشاهدة الاحياء المائية النادرة.واشار نواف الرعيدان مدير مركز الحجوزات والاتصال بالشركة الوطنية للعبّارات بأنه ومنذ الإعلان عن تدشين هذا العرض السياحي تلقى المركز العديد من الاتصالات من مختلف الجنسيات من أجل الاستفادة من هذا العرض، حيث سخر المركز جل جهودة من أجل الرد على الاستفسارات الواردة حول هذا العرض وأهم الخدمات التي يتضمنها، بالاضافة إلى الامتيازات التي يحصل عليها الزبائن وذلك باللغتين العربية والانجليزية.
    وقال نواف الرعيدان: بأنه من المتوقع أن يشهد العرض السياحي الذي تقدمه الشركة الوطنية للعبارات خلال شهر يوليو الحالي إقبالا متزايدا من قبل السياح سواء العمانيين أو المقيمين نظرا لقضاء معظم الموظفين في القطاعين العام والخاص الإجازة السنوية، الأمر الذي يسمح للعائلات لقضاء أفضل الأوقات مع بعضها البعض. مشيرا إلى أن الرحلة الاخيرة التي اقيمت الاحد الماضي بلغ عدد الركاب فيها نحو 180 راكبا وشحن 30 مركبة.
    واضاف: ان العرض السياحي ساهم دون شك في تعريف العديد من الموطنين والمقيمين بمحافظة مسندم كمقصد سياحي متميز واكتشاف معالمها السياحية والطبيعة الفريدة نظرا لما تزخر به المحافظة من شواهد تاريخية تمتزج بتنوع تضاريسي كما ساهم العرض السياحي في تحديد وجهات مميزة تأخذ المسافرين لزيارة أكثر المقاصد السياحية جذبا وإثارة على مستوى محافظة مسندم في تجربة لا تنسى.
    واختتم نواف الرعيدان حديثه قائلاً: نسعى بدورنا في ارتقاء صناعة السياحة في السلطنة ولتكون السياحة المحلية أحد الخيارات الرئيسية لدى السائح، كما نحرص دوماً على التواصل مع عملائنا ودفعهم لخوض تجارب جديدة وفريدة ينعم من خلالها الزائر برحلة ممتعة.
     

مشاركة هذه الصفحة