طائرة منتخبنا (بطل العرب والخليج) تواصل استعداداتها من صحار

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غالي الأثمان, بتاريخ ‏5 جويليه 2011.

  1. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    يواصل منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية بطل العرب والخليج استعداداته للمشاركة في البطولة العربيه التي ستقام في المغرب منتصف الشهر الحالي ويعتبر منتخبنا هو أحد الفرق المرشحة لنيل اللقب والحفاظ عليه بعد أن فاز بها في النسختين الماضيتين وحصوله على لقب البطولة الخليجية الاخيرة التي اقيمت بالامارات.
    ويعسكر منتخبنا حاليا في صحار من اجل الاستعداد لهذه البطولة عبر البرنامج التدريبي بقيادة المدرب الوطني خليفة الجابري وبعدد اربعة لاعبين حيث يشارك المنتخب في هذه البطولة بمنتخبين (أ) و(ب) يتكون المنتخب الاول من بدر الصبحي وحسن البلوشي فيما يتكون المنتخب الثاني من هيثم الشريقي وأحمد الحوسني الذي انضم حديثا الى صفوف المنتخب.
    وتتمثل تلك التدريبات برفع معدل اللياقة البدنية بالاضافة الى الجوانب التكتيكية والانسجام بشكل اكبر بين لاعبي المنتخب وسوف يكمل المنتخب برنامج اعداده للبطولة بمعسكر بالمغرب يستمر قرابة اسبوع قبل خوض غمار منافسات البطولة.
    مراحل الإعداد
    وقال خليفة الجابري مدرب منتخبنا عن تحضيرات المنتخب في الوقت الراهن على أنه يمر بمراحل متعددة , فبعد بطولة مسقط 2010 الشاطئية والتي حقق فيها المنتخب الميدالية البرونزية,عاد اللاعبون ليكملوا المشوار مع انديتهم للعب في الدوري المحلي خلال الخمسة أشهر الاولى من السنة وخلالها شارك المنتخب في بطولة جزيرة بتام الاسيوية وبحر الباسيفيك في اندونيسيا وحقق المركز الخامس بمشاركة استراليا ونيوزلندا بالاضافة بعض الدول الاسيوية . بعدها دخل المنتخب في معسكرات متفرقة حسب البرنامج الموضوع من قبل الاتحاد بواقع 5 ايام تدريبية في الاسبوع وذلك استعداد للمشاركة في البطولة العربية في المملكة المغربية في الفترة من 12-17 من الشهر الحالي والسعى للحفاظ على اللقب الثالث على التوالي والخامس للسلطنة.
    تضافر الجهود
    وأضاف الجابري أيضا إن الجهود تضافرت من اجل هذا المنتخب وذللت الصعاب من قبل ادارة الاتحاد من قبل خالد الوهيبي رئيس الاتحاد وسالم الجابري نائب الرئيس ومحمد الشعيلي امين السر وبقية الاعضاء. أما حاليا فتتركز التدريبات على تهيئة اللاعبين للتعود على تحمل ضغط المباريات صباحا ومساء على الملعب الرملي بالمجمع الشبابي بصحار بالاضافة الى اللياقة البدنية والجيم وأنه لا توجد ولله الحمد أي اصابات في الفترة الحالية وسوف يدخل المنتخب في معسكر خارجي في الفترة من 6/7-12/7 على ملاعب البطولة في المملكة المغربية وذلك للتعود على الاجواء وكثافة الرمال بالملاعب التي ستقام عليها البطولة.
    معنويات عالية
    أما عن معنويات اللاعبين فقد أكد مدرب منتخبنا أن معنويات اللاعبين عالية وجاهزيتهم جيدة وكل الامنيات بالتوفيق وفي السياق ذاته أكد مدرب منتخبنا على أن المنتخب هو حامل لقب النسختين الماضيتين عن جدارة واستحقاق وهو مرشح قوي لنيل اللقب وتشريف الكرة الطائرة العمانية في هذه البطولة.
     

مشاركة هذه الصفحة