التعادلات تسيطر على نتائج فرق المجموعة الأولى والثانية في خماسيات الشئون الرياضية

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة صقر آلبريمي, بتاريخ ‏4 جويليه 2011.

  1. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬

    كتب ـ بشير بن سالم الريامي:مباريات الجولة الثالثة والاخيرة في مسابقة خماسيات وزارة الشئون الرياضية التي تقام في الصالة الرئيسية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر شهدت سخونة ومستوى جيدا بين فرق المجموعتين الاولى والثانية، حيث تستمر مباريات هذه الجولة حتى اليوم لتتضح بصورة نهائية الفرق التي ستصعد للدور الثاني.
    نتائج فرق المجموعة الأولى
    المبارة الأولى جمعت فريق شركة ركن اليقين للطاقة وفريق المديرية العامة للتربية والتعليم بشمال الشرقية حيث شهدت المباراة منافسة حامية بين الفريقين بغية تسجيل نتيجة ايجابية لانها الفاصلة في تحديد مراكز الصدارة في ترتيب فرق المجموعة. المباراة أنتهت بالتعادل 2/2 لكلا الفريقين سجل أهداف المديرية العامة كل من محمد الحبسي و زهير المبسلي فيما سجل لشركة ركن اليقيبن للطاقة سعود الشبلي وبسام الرواحي. وبهذه النتيجة تصدر فريق شركة ركن اليقين فرق المجموعة الأولى وجاء فريق المديرية العامة للتربية والتعليم بشمال الشرقية في المركز الثاني وحل فريق شركة مشاريع الدهاريز الوطنية في المركز الثالث.
    وضمن مباريات فرق المجموعة الثانية جمعت جمعت المباراة الثانية في هذه الجولة فريق كلية مجان الجامعية وفريق وموقع ملعب حيث أنتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكلا الفريقين في اداء قوي قدمه لاعبي الفريقين. اهداف المبارة توزعت على شوطي المباراة حيث تقدم موقع الملعب عن طريق كل من إسحاق الشرجي وهشام الحسني في الشوط الاول ولكن فريق كلية مجان الجامعية عادل النتيجة في الشوط الثاني عن طريق عمار البوسعيدي ونصر الوهيبي. وفي المباراة الثالثة التي جمعت فريق وزارة الشؤون الرياضية وفريق شركة التنمية للسياحة والعقارات في مباراة جيدة المستوى وضحت فيها رغبة لاعبي وزارة الشئون الرياضية بتحقيق نتيجه ايجابية وتعويض خسارتهم الماضية امام فريق كلية مجان الجامعية. المباراة انتهت بفوز فريق وزارة الشؤون الرياضية باربعة اهداف مقابل هدفين حيث سجل للشؤون الرياضية كل من وليد الكيومي وعيسى الرحبي وعلي المعولي وراشد المعمري فيما سجل هدف شركة التنمية للسياحة والعقارات اللاعب عيسى الوهيبي. وبهذه تصدر فريق كلية مجان فرق المجموعة الثانية تلاه فريق موقع الملعب الإلكتروني في المركز الثاني فيما جاء فريق وزارة الشؤون الرياضية ثالثاً وشركة التنمية للسياحة والعقارات في المركز الرابع. وينتظر فريق وزارة الشؤون الرياضية نتائج المباريات القادمة بين فرق المجموعات الاخرى أملاً في الصعود كأفضل ثالث مع ثلاثة فرق أخر.
    مباريات اليوم وختام الدور الأول للمسابقة
    تلتقي مساء اليوم فرق المجموعتين الخامسة والسادسة وذلك في اخر مباريات الجولة الثالثة والاخيرة للمسابقة. ففي المجموعة الخامسة يلتقي فريق شركة مجموعة الزعيم العالمية وفريق سلاح الجو السلطاني العماني كما يلتقي في نفس المجموعة وفي المباراة الثانية فريق الطيران العماني وفريق مركز صحي المضيبي. وضمن مباريات المجموعة السادسة يلتقي فريق كلية مسقط وفريق شركة مسقط لخدمات التأمين فيما يلتقي فريق شركة وكالات بدر للملاحة وفريق وزارة الخدمة المدنية في اخر مباريات هذه الجولة.
     
  2. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    نتمنى نشوف مستوى افظل مع مرور الايام.

    ونتمنى دايما نشوف مثل هذه الدورات الرياضيه..

    مشكور اخوي ع الخبر..
     

مشاركة هذه الصفحة