إسبانيا تسحق الولايات المتحدة ودياً

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة القلب الولهان, بتاريخ ‏5 جوان 2011.



  1. [​IMG]

    ثأر المنتخب الإسباني بطل العالم من مضيفه الأميركي وسحقه 4-صفر أمس السبت في مباراة دولية ودية في كرة القدم أقيمت في فوكسبورو (ماساشوستس).

    [​IMG]

    وكانت مباراة الأمس التي تدخل ضمن استعدادات أصحاب الأرض للكأس الذهبية لمنتخبات الكونكاكاف التي تنطلق يوم الأحد والضيوف لتصفيات كأس أوروبا 2012، الأولى بين المنتخبين منذ الدور نصف النهائي لكأس القارات عام 2009 عندما حقق الأميركيون المفاجأة وأطاحوا بأبطال أوروبا من نصف النهائي بالفوز عليهم 2-صفر.

    لكن رجال المدرب فيسنتي دل بوسكي الذي يتواجهون الثلاثاء مع فنزويلا في مباراة ودية أخرى، ثأروا لنفسهم بأفضل طريقة ممكنة وحسموا المواجهة في شوطها الأوّل بعدما تقدموا بثلاثية نظيفة بفضل هدفين من سانتياغو كازورلا (28 و41) وآخر من الفارو نيغريدو (32)، قبل أن يضيف فرناندو توريس الهدف الرابع في الشوط الثاني (73) خلال لقاء تسيده "لا فوريا روخا" وكان أن بإمكانه أن يزيد غلته من الأهداف لو لم تقف العارضة والقائم في وجه نيغريدو ودافيد فيا.

    وتعتبر هذه الهزيمة القاسية ضربة لمعنويات الأميركيين الذي يبدأون مشوارهم في الكأس الذهبية الأربعاء المقبل أمام كندا ضمن المجموعة الثالثة، قبل مواجهة بنما ثم غوادالوب.

    أما بالنسبة لإسبانيا فستكون مباراتها المقبلة في تصفيات كأس أوروبا في السادس من أيلول/سبتمبر المقبل ضد ليشتنشتاين المتواضعة، علماً بأن "لا فوريا روخا" يتربع على صدارة مجموعته التاسعة بفارق 6 نقاط عن ملاحقه التشيكي وذلك بعدما خرج فائزاً من جميع المباريات الخمس التي خاضها حتى الآن.

    خسارة بوليفيا أمام الباراغواي

    [​IMG]

    خسر المنتخب البوليفي أمام ضيفه الباراغوياني صفر-2 السبت في مباراة دولية في كرة القدم تدخل ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كوبا أميركا التي تقام الشهر المقبل.

    سجّل لوكاس باريوس (34) وجوناثان سانتانا (73) هدفي المباراة.

    وسيتواجه المنتخبان مجدداً الثلاثاء استعدادا أيضاً للبطولة القارية التي تلعب فيها بوليفيا ضمن المجموعة الأولى، وهي ستقص شريط الافتتاح أمام الأرجنتين المضيفة في الأوّل من الشهر المقبل قبل أن تواجه كوستاريكا التي حلت بدلاً من اليابان، ثم كولومبيا.

    أما الباراغواي فتلعب ضمن المجموعة الثانية إلى جانب الإكوادور والبرازيل بطلة النسختين الأخيرتين وفنزويلا.

    فوز أستراليا على نيوزيلندا

    وفازت استراليا على ضيفتها وجارتها نيوزيلندا 3-صفر الأحد في مباراة دولية ودية في كرة القدم.

    سجل جوش كينيدي (15 و59) وجيمس ترويزي (3+90 من ركلة جزاء) اهداف المباراة.

    وتخوض استراليا مباراة ودية أخرى الثلاثاء أمام صربيا.

    الصين تهزم أوزبكستان
    وفازت الصين على اوزبكستان 1-صفر الأحد في مباراة دولية ودية لكرة القدم في إطار استعداداتهما لتصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

    وسجل غاو لين هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65.

    وهي الخسارة الثانية على التوالي لأوزبكستان بعد الأولى أمام أوكرانيا صفر-2 الأربعاء الماضي في كييف.




    منقول
     
  2. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    بالفعل ثأر المنتخب الاسباني من خصمه الامريكي..

    وفهالفتره وايد نشوف مباريات وديه وبالتاكيد نستمتع بها..

    الف شكر لك ع الخبر..
     

  3. شكرا على مرورك الرائع غالي الاثمان
     

مشاركة هذه الصفحة