حيوان الكسلان

•¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦•

¬°•| فَخْرِ الْبُريْمِي |•°¬
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
5,455
الإقامة
البريمي داري
الكسلان أو الدابّ (Sloth)



حيوان من الثدييات يعيش عادة على الأشجار حيث يتعلق على أغصان الأشجار بشكل مقلوب بواسطة مخالبه القوية, ويقتات على الحشرات والنباتات, كما أن الكسلان يجيد السباحة, وبعد أن يسبح في الماء يتسلق بعدها أغصان الأشجار التي هي مسكنه المعتاد, وهو على الأرض بليد جدا, إلا أنه يدافع عن نفسه بمخالبه الحادة والمعقوفة بكل شراسة عند تعرضه لأي اعتداء,موطنه الأصلي أمريكا الوسطى, يغطي جسم الكسلان شعر طويل أشعث قذر تعيش فيه نوع من الحشرات وبما أنه يعيش على الأغصان، فما أن ينزل منها لقضاء حاجته والتغوط حتى تترك هذه الحشرات شعره لتضع بيوضها في الغائط لإكمال دورة حياتها.



علم البيئة وتصنف الكسالى كما folivores والجزء الأكبر من وجباتهم تتألف في معظمها من البراعم ، يطلق النار على العطاء ، ويترك ، وذلك أساسا من أشجار Cecropia. وقد تم توثيق بعض الكسالى سنتين الأصابع كما يأكل الحشرات والزواحف الصغيرة والطيور الصغيرة على شكل ملحق لنظامهم الغذائي. كسل ينيوس التي استمرت الأصابع في الآونة الأخيرة تم توثيق أكل البراز البشري من مراحيض مفتوحة. [2] لقد حققوا تعديلات استثنائية لأسلوب حياة التصفح شجري. الأوراق ومصدرهم الرئيسي للغذاء ، وتوفير الطاقة القليل جدا أو لا التغذية والهضم بسهولة. الكسلان وبالتالي بطون كبيرة جدا ، والمتخصصة ، وبطيء المفعول مع الأجزاء المتعددة التي البكتيريا التكافلية كسر يترك صعبة. بقدر ثلثي وزن كسل جيدا بنك الاحتياطي الفيدرالي الجسم يتكون من محتويات المعدة لها ، وعملية الهضم يمكن يستغرق شهرا أو أكثر لإكمال.



وحتى مع ذلك ، ويترك قليلا توفير الطاقة ، والتعامل مع هذه الكسالى من قبل مجموعة من التدابير الاقتصادية : لديهم معدلات التمثيل الغذائي المنخفض جدا (أقل من نصف ما كان يتوقع لحيوان ثديي من حجمها) ، والحفاظ على درجة حرارة الجسم منخفضة عندما نشط (30 درجة مئوية (86 درجة فهرنهايت) إلى 34 درجة مئوية (93 درجة فهرنهايت) ، وانخفاض درجات الحرارة لا يزال عند الراحة.

على الرغم من أن تتمكن من البقاء خارج الغابات الاستوائية المطيرة في أمريكا الجنوبية والوسطى ، داخل تلك البيئة هي الكسلان رائع المخلوقات الناجحة : يمكن أن تمثل ما يصل إلى نصف إجمالي استهلاك الطاقة والثلثين من مجموع الكتلة الحيوية الثدييات الأرضية في بعض المناطق. حاجة الاستدلال على الأنواع الستة الذين يعيشون واحد فقط ، والكسل لديه عرف ثلاثة الأصابع (torquatus Bradypus) ، يحتوي على تصنيف "للخطر" في الوقت الحاضر. تدمير المستمر للغابات أميركا الجنوبية ، ومع ذلك ، قد يثبت قريبا تهديدا للكسل الأنواع الأخرى.



علم وظائف الأعضاء فرو الكسلان معرض الوظائف المتخصصة : الشعر الخارجي تنمو في الاتجاه المعاكس من ذلك للثدييات أخرى. في معظم الثدييات، والشعر ينمو نحو الحدود القصوى ، ولكن لأن الكسالى تنفق الكثير من الوقت مع أرجلهم فوق أجسادهم ، والشعر على النمو بعيدا عن الحدود القصوى لتوفير الحماية من عناصر الطبيعة في حين أن الكسل معلقة رأسا على عقب. في معظم الأحوال ، والفراء يستضيف نوعين من البكتيريا الزرقاء تكافلية ، والتي توفر تمويه بسبب البكتيريا الزرقاء والفراء الكسل هو النظام الإيكولوجي صغيرة خاصة بها ، واستضافة العديد من أنواع الحشرات الطفيلية غير. الكسلان وقصيرة ، ورؤساء مسطحة ؛ عيون كبيرة ؛ وأنف قصير ، سيقان طويلة ، وآذان صغيرة. كما أن لها ذيول قصير ، عادة 6-7 سم طويلة. تماما ، والهيئات الكسلان 'وعادة ما تكون في أي مكان ما بين 50 و 60 سنتيمترا.

مخالب الكسالى 'بمثابة الدفاع الطبيعية فقط. ويجوز للكسل يحشر انتقد مهاجميه في محاولة ليخيفهم أو جرح منهم. وعلى الرغم من النقص الدفاعي الكسلان 'واضح ، الحيوانات المفترسة لا تشكل مشاكل خاصة : الكسلان في مزيج مع الأشجار ، وتتحرك ببطء فقط ، لا تلفت النظر. فقط خلال زياراتهم إلى نادرة على مستوى الأرض أنها لا تصبح عرضة للخطر. الحيوانات المفترسة الرئيسية للالكسالى هي جاكوار ، النسر الخطاف ، والبشر. غالبية وفيات كسل في كوستاريكا بسبب التماس مع الخطوط الكهربائية والصيادين. وعلى الرغم من تكيفها للعيش في الأشجار ، والكسلان جعل السباحين المختصة. مخالب هؤلاء أيضا تقديم مزيد من الردع غير متوقعة لصائدي الحيوانات من البشر عندما شنق رأسا على عقب في شجرة كانوا محتجزين في مكان من مخالب أنفسهم ، وغالبا ما لا تقع أسفل : حتى لو قتل من أدناه.


شاحب حنجرة الكسل ثلاثة الأصابع (tridactylus Bradypus) في centerSloths التأهيل كوستاريك االتحرك إلا عند الضرورة وحتى ذلك الحين ببطء شديد : لديهم نحو ربع والأنسجة العضلية الكثير من الحيوانات الأخرى وبنفس الثقل. ويمكن أن تتحرك بسرعة أعلى هامشيا إذا كانوا في خطر داهم من المفترس (م 4 أو 13 قدما في الدقيقة الواحدة للكسل ثلاثة الأصابع) ، لكنها تحرق كميات كبيرة من الطاقة في القيام بذلك. أيديهم وأرجلهم المتخصصة منذ فترة طويلة ، ومخالب منحنية للسماح لهم شنق رأسا على عقب من فروع دون جهد. [5] في حين أنها في بعض الأحيان يجلس على رأس الفروع ، ويأكلون عادة ، والنوم ، وحتى تاريخ تقديم تتدلى من أطرافه. في بعض الأحيان أنها لا تزال تتدلى من الفروع بعد الموت. على أرض الواقع في أقصى سرعة للكسل ثلاثة الأصابع هو 2 م أو 6.5 قدم في الدقيقة الواحدة.

كان يعتقد أن الكسلان كانوا من بين أكثر الحيوانات مخدر ، والنوم 15-18 ساعة كل يوم. في الآونة الأخيرة ، ومع ذلك ، الدكتور نيل راتنبورغ وزملاؤه من معهد ماكس بلانك لعلم الطيور في شتارنبرج ، وألمانيا ، ونشرت الدراسة اختبار كسل أنماط النوم في البرية ، وهذه هي أول دراسة من نوعها. وأشارت الدراسة إلى أن النوم أقل من الكسلان 10 ساعة في اليوم.

يذهبون إلى الأرض على التبول والتبرز عن مرة واحدة في الأسبوع ، وحفر حفرة وتغطيتها بعد ذلك. يذهبون إلى نفس المكان في كل مرة ، وعرضة للنهب أثناء القيام بذلك. والسبب في هذا السلوك المنطوي على مخاطر غير معروف ، على الرغم من أن البعض يعتقد أن هذا هو لتجنب الوقوع في ضجيج من التغوط في حين يصل ارتفاع التي من شأنها أن تجذب الحيوانات المفترسة. واتساقا مع ذلك ، فإنها تعفي نفسها من التقارير فروعها خلال العواصف في موسم الأمطار.] 9] وهناك تفسير آخر محتمل هو أن middens توفير الكسلان مع واحدة من عدد قليل من أساليبها العثور على واحدة أخرى لأغراض التربية ، لأن حاسة الشم هي أكثر حدة بكثير من البصر أو السمع. كما تم أشار إلى الكسلان الفردية التي تميل لقضاء معظم وقتهم في تغذية واحدة "شجرة" مشروط ؛ من خلال دفن الفضلات على مقربة من جذع تلك الشجرة ، فإنها قد تساعد تغذي ذلك.

الرضع الكسلان يتمسكون عادة الفراء أمهم ، ولكن في بعض الأحيان تقع قبالة. [بحاجة لمصدر] الكسالى ووقف بعناد جدا بنيت ونادرا ما يموتون جراء السقوط. في بعض الحالات تموت من السقوط بشكل غير مباشر ، لأن الأمهات يتبين انه غير راغب في مغادرة سلامة الأشجار لاستعادة الشباب. [عدل] الإناث تحمل عادة طفل واحد كل عام ، ولكن في بعض الأحيان مستوى الكسلان 'انخفاض حركة تبقي فعلا من الإناث العثور على الذكور لمدة تزيد عن سنة واحدة.

تقريبا جميع الثدييات وسبع فقرات عنق الرحم أو "عظام الرقبة" (بما فيها تلك التي أعناق قصيرة جدا ، مثل الفيلة والحيتان ، وتلك مع رقاب طويلة جدا ، مثل الزرافات). وتشمل الاستثناءات القليلة خراف والكسلان سنتين الأصابع ، ولكل منهما ستة فقط الفقرة العنقية ، والكسلان ثلاثي الأصابع مع تسع فقرات عنق الرحم
 

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
سبحآآآآآآن الله

مشكووووووووور اخوي ع المعلومآت
والله يعطيك العآفيه
 

[ود]

¬| رُوحٌ مُحلِّقَة بَين أسْرآبِ الأمَل ✿ ،
إنضم
31 مايو 2011
المشاركات
22,276
الإقامة
حَيْثُ الأمَلْ
دايما مميز البريمي داري ومرباي تسلم عالمعلومات
 
أعلى