قس إيطالي متهم بهتك عرض أطفال يؤكد إصابته بالإيدز

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة دبلوماسي المحافظه, بتاريخ ‏22 ماي 2011.

  1. دبلوماسي المحافظه

    دبلوماسي المحافظه ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    [​IMG]


    روما: إعترف قس إيطالي، متهم بالاعتداء الجنسي على أطفال وإعطائهم أدوية محظورة، بإصابته بمرض نقص المناعة المكتسب "الإيدز"، وذلك أمام أطباء السجن المعتقل به حاليا.

    وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية السبت أن الأب ريكاردو سيبيا اعتقل الأسبوع الماضي، حيث يواجه اتهامات بهتك عرض صبي في السادسة عشر من عمره وإعطائه مادة الكوكايين المخدرة .

    ويقول المحققون منذ ذلك الحين إن سيبيا، الذي كان يتردد من آن لآخر على صالات الديسكو وحمامات البخار "الساونا" وصالات اللياقة البدنية، كان يطلب من تجار المخدرات الذين يتعامل معهم أن يقدموا له صبية صغار من آن لآخر.

    ووفقا لصحيفتي "لاريبابليكا" و"كوريير ديلا سيرا" اليوميتين، فإن سيبيا أكد في وقت لاحق تقريرا للمحقق حول حالته الصحية، ومنذ ذلك الحين يطلب من العاملين بسجن مراسي في جنوة نقله إلى سجن آخر بسبب ما يتعرض له من إيذاء متواصل على يد زملائه النزلاء.

    ودعا الفاتيكان مؤخرا الابرشيات التابعة له إلى إبلاغ السلطات المدنية عمن يشتبه في ارتكابهم جرائم جنسية. وقد أصدر الفاتيكان بالفعل أمرا بإعفاء سيبيا من جميع المهام الكنسية.

    وكانت الكنيسة الكاثوليكية تتهم في الماضي بعدم اتخاذ إجراءات قوية تجاه مزاعم الانتهاكات الجنسية التي يرتكبها القساوسة في إيطاليا وفي أي مكان آخر .
     

مشاركة هذه الصفحة