Oman: ختام تصفيات مسابقة السلطان قابوس لحفظ القرآن الكريم بالبريمي

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة إنسآنـﮧ, بتاريخ ‏11 ماي 2011.

  1. إنسآنـﮧ

    إنسآنـﮧ °• الفريق الأخباري التطويري للمحافظة •°

    ختام تصفيات مسابقة السلطان قابوس لحفظ القرآن الكريم بالبريمي


    Wed, 11 مايو 2011
    الأهالي يطالبون بإنشاء مركز متخصص للحفظ والتجويد -
    البريمي – حميد المنذري -
    أنهت لجنة التصفيات النهائية لمسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم الحادية والعشرين بمحافظة البريمي أعملها يوم أمس حيث استمعت اللجنة لعدد ثمانية متسابقين في أربعة مستويات اثنين في المستويين الثاني والثالث وإلى ثلاثة متسابقين في المستوى الرابع ومتسابق واحد في المستوى الخامس.
    وترأس اللجنة الصلت بن محمد التوبي رئيس اللجنة الفرعية للمسابقة بعضوية كل من أحمد بن عبدالله الكندي إمام وخطيب جامع السلطان قابوس بالبريمي وسعود بن نصير القاسمي معلم بمعهد العلوم الإسلامية بمحافظة البريمي. وأشار الصلت بن محمد التوبي رئيس اللجنة الفرعية بأن هذه المسابقة تحظى باهتمام من قبل الطلاب المتسابقين وأولياء أمورهم حيث يطالب الأهالي في محافظة البريمي بإنشاء مركز متخصص لحفظ القرآن الكريم يهدف إلى تعليم الناشئة كتاب الله عز وجل وتجويده وإتقان حفظه مستخدماً ذلك أحدث الوسائل والأساليب المعينة على ذلك كما طالب الأهالي باستحداث جزء سادس وحفظ جزء عم لمن هم دون السابعة.
    من جانبهم أشاد الشباب المشاركين في هذه المسابقة بأهميتها في حفظ القرآن الكريم وتشجيع الشباب على تجويده وإتقانه حيث تحدث المتسابق نبهان بن محمد الخزيمي عن هذه المسابقة و أشار بأنها تذكي روح المنافسة بين الشباب المتسابقين لحفظ القرآن الكريم وتجويده حيث سمعت عن هذه المسابقة عن طريق وسائل الإعلام المختلفة مضيفاً بان يشارك هذا العام في حفظ ثمانية عشر جزء من القرآن الكريم وقال: سوف أواصل المشاركة في السنوات القادمة لما لهذه المسابقة من مكتسبات يحققها في حفظ كتاب الله عز وجل ومن هذا المنطلق أشجع أخواني الشباب على المشاركة في هذه المسابقة .
    كما تحدث المتسابق أحمد بن خطاب السعدي بأن هذه المسابقة من المسابقات المهمة بالنسبة لي ولأفراد المجتمع حيث توعي الشباب بحفظ كتاب الله عز وجل حيث أشارك في المستوى الأول وهذه أول مشاركة لي في هذه المسابقة وأنوي الاشتراك السنوي في هذه المسابقة.
    وقال المتسابق خميس بن مصبح الحدادي : مسابقة السلطان قابوس لحفظ القرآن الكريم تحفز الشباب من أجل كتاب الله عز وجل وهذا أمر عظيم بالاهتمام بالقرآن الكريم ونحث الجميع على حفظ كتاب الله عز وجل والاهتمام بهذه المسابقة ومشاركتي هذه في المستوى الرابع وأطمح لمشاركات قادمة بإذن الله تعالى .



    [​IMG]

    http://main.omandaily.om/node/53208
     
  2. بنت هلي

    بنت هلي ¬°•| مُشرِفة سابقة |•°¬

    ماشاءالله على الحافظين لكتاب الله أو عدد من أجزاءه، اللهم أجعلنا من حفظة كِتابك.​
     

مشاركة هذه الصفحة