إيقاف مورينيو مدرب ريال مدريد

•¦{ آلبُريْمِے دَآرِيْ }¦•

¬°•| فَخْرِ الْبُريْمِي |•°¬
إنضم
8 يوليو 2010
المشاركات
5,455
الإقامة
البريمي داري
إيقاف مورينيو خمس مباريات وتغريمه
المصدر: مدريد - رويترزالتاريخ: 06 مايو 2011
جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد - رويترز





قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم معاقبة جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد بالإيقاف في خمس مباريات بعد طرده واحتجاجه بعد ذلك في مباراة خسرها فريقه مؤخرا أمام برشلونة في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وقررت اللجنة التأديبية بالاتحاد الأوروبي للكرة أيضا تغريم مورينيو 50 ألف يورو (72650 دولار).

وقال ريال مدريد في بيان أن مورينيو قضى بالفعل عقوبة الإيقاف في إحدى المباريات الخمس وذلك في إياب الدور قبل النهائي بالبطولة الأوروبية التي انتهت بالتعادل 1-1، وسيتم وقف تنفيذ عقوبة الإيقاف في إحدى المباريات لمدة ثلاثة مواسم.

وكان المدرب البرتغالي مورينيو وجه انتقادات لاذعة للتحكيم بعد هزيمة فريقه 2-صفر على ملعبه في مباراة الذهاب.

وعوقب خوسيه بينتو الحارس الاحتياطي لبرشلونة بالإيقاف في ثلاث مباريات بسبب طرده عقب شجار بعد نهاية الشوط الأول من ذهاب قبل نهائي البطولة.

وسيغيب بينتو عن المباراة النهائية أمام مانشستر يونايتد على استاد ويمبلي. وقضى بينتو المباراة الأولى من العقوبة في إياب قبل النهائي أمام ريال مدريد.

وكان مورينيو المدرب السابق لتشيلسي وانترناسيونالي طرد أثناء الشوط الثاني من مباراة ذهاب المربع الذهبي بدوري أبطال أوروبا بسبب اعتراضه على طرد بيبي مدافع ريال مدريد بسبب التحام خشن.

وبعد المباراة هون مورينيو من إنجازات بيب جوارديولا مدرب برشلونة، وقال أن هناك مؤامرة لمحاباة برشلونة بين الحكام لصلة النادي بصندوق الأمم المتحدة للطفولة (يونسيف).

وعوقب ريال مدريد بغرامة 20 ألف يورو (29060 دولار) بسبب السلوك غير اللائق لجماهيره.

ولم يقم الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بزيادة مدة ايقاف بيبي المعتادة بسبب البطاقة الحمراء وهي مباراة واحدة.
 
أعلى