لاعب الأهلي إبراهيم هزازي يتهجم على الحكم العمري بعد نهاية مباراة الشباب«فيديو»

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة دبلوماسي المحافظه, بتاريخ ‏26 أبريل 2011.

  1. دبلوماسي المحافظه

    دبلوماسي المحافظه ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    الرياض- الوئام:
    رفض لاعب الأهلي إبراهيم هزازي الخروج من مباراة الشباب نظيفة واندفع محاولا التهجم على حكم اللقاء العمري والذي لم يتوان في إشهار البطاقة الحمراء للاعب.
    وكان زازي اتجه ناحية عبدالرحمن العمري فور إطلاقه صافرة نهاية المباراة، وسط عدد كبير من رجال الأمن الصناعي الذين منعوا اللاعب من الوصول إلى حكم المباراة، كاحتجاج على قراراته. وأشهر العمري بطاقة حمراء للاعب الذي من المتوقع أن يتصدر ملفات لجنة الانضباط بعد ختام هذه الجولة، بعد ممارسته للخشونة ضد بعض لاعبي فريق الشباب وفي مقدمتهم الظهير الأيسر زيد المولد والمدافع البرازيلي مارسيليو تفاريس الذي خرج من المباراة مصابا.

    وقد شن لاعب النادي الأهلي إبراهيم هزازي هجوما عنيفا على حكم اللقاء عبدالرحمن العمري، كونه حرم الفريق الأهلاوي على أقل تقدير هدف التعادل، وقال«تعبنا كل موسم من نغمة التحكيم، ولم أناقش مع الحكم سوى احتسابه فقط لثلاث دقائق».

    وواصل هزازي حديثه عن المباراة بقوله «أين كان العمري من اللاعب البرازيلي كماتشو الذي أضاع الكثير من وقت المباراة، وكأهلاويين لا نريد سوى حقوقنا التي سلبها العمري، حيث كنا نستحق على أقل تقدير التعادل». مطالبا جميع الاهلاويين بالتحرك بدافع الغيرة على ناديهم وعدم السكوت على القرارات التحكيمية.
    وقال: سنعمل على تجاوز الأخطاء والعودة بالفريق إلى وضعه الطبيعي.


    [YOUTUBE]Cn2uvGNHgSw[/YOUTUBE]
     

مشاركة هذه الصفحة