أهالي مرتفعات العامرات يطالبون برصف الطرق الداخلية وتوصيل المياه إلى منازلهم

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة جعلاني ولي الفخر, بتاريخ ‏16 أبريل 2011.

  1. جعلاني ولي الفخر

    جعلاني ولي الفخر ✗ ┋ جًعًلٌأَنٌيِ وَلِيَ أُلّفّخِرَ أُلٌمًسًرًۇۈۉرً

    أهالي مرتفعات العامرات يطالبون برصف الطرق الداخلية وتوصيل المياه إلى منازلهم
    وعود حول المطالبات مضى عليها حوالي 5 سنوات والطرق المتأثرة بالأنواء المناخية لم ينظر إليها حتى الآن
    كتب ـ عزيز بن سليم الرحبي:
    طالب أهالي المرحلة الاولى بمرتفعات العامرات بضرورة توصيل المياه ورصف الطرق الداخلية وإنارتها، مشيرين إلى أن عدد المنازل في تلك المنطقة يصل إلى حوالي 170 منزلا.
    وقال أحمد بن محمد المحروقي أحد اهالي المنطقة: إن المنطقة تقع بالقرب من ازدواجية طريق بوشر العامرات ولا تتعدى المسافة اكثر من 150 مترا، وقد قمنا بمخاطبة بلدية مسقط لإقامة طريق معبد يربط بطريق بوشر العامرات ورصف الطرق الداخلية بالمنطقة نظرا لتأثر السكان من تطاير الاتربة والغبار نتيجة مرور الشاحنات التي تعمل في طريق بوشر العامرات وغيرها من المركبات التي تستخدم الطريق، مطالبين بإنارة الطرق القائمة حاليا واقامة عبارات صندوقية في مجاري الاودية.
    وقال المحروقي: تقدمنا بمطالبنا إلى هيئة الكهرباء والمياه بضرورة توصيل المياه إلى منازلنا، حيث إن المنازل تبعد عن خط المياه الحكومي أقل من كيلومتر واحد.
    وقال سالم بن سيف الرحبي من سكان المنطقة: قمنا بمخاطبة الجهات الحكومية منذ اكثر من خمس سنوات لتوصيل المياه الى منازلنا والى الآن لم يحدث أي شيء على ارض الواقع، مشيرا إلى أنه في سنة 2006 قمنا بمخاطبة المديرية العامة للمياه في ذلك الوقت وقد قام عدد من المسئولين بالمديرية بزيارة المنطقة ووعدونا بأن المشروع سوف يتم تنفيذه في اقرب فرصة، حيث تم تحويله الى دائرة المشاريع بالمديرية.
    وأضاف: نقوم بشراء المياه من أصحاب ناقلات المياه، بالرغم من قرب المنطقة من خط التوصيل، مشيرا إلى أن بعض الطرق التي تأثرت من الانواء المناخية الاخيرة لم ترصف الى الآن.
     

مشاركة هذه الصفحة