البوسعيدي: مكارم جلالته للرياضة ستترجم تفوقًا وإنجازات

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة صقر آلبريمي, بتاريخ ‏9 أبريل 2011.

  1. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬

    مسقط – الزمن : أشاد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم بالمكرمات السامية الجديدة لقطاع الشباب والرياضة في السلطنة والتي جاءت في إطار التوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم بدعم وتعزيز المخصصات المالية لمختلف الهيئات الرياضية من اتحادات وأندية ولجان من أجل توسيع مجالات أنشطتها وتعزيز قدراتها على ربط الصلة مع مجتمعها المحيط استجابة لتطلعات الشباب خلال المرحلة القادمة.
    وقال خالد في تصريح صحفي حول هذا الموضوع : " مرة جديدة نتشرف كقطاع شبابي ورياضي بمكرمات وعطاءات مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ، هذه المكرمات التي كانت ولاتزال تمثل نهجا واضحا من المقام السامي الذي يملك رؤية استراتيجية ونظرة مستقبلة ثاقبة ويدير الأمور بحكمة وحنكة عالية ، هذه الحكمة التي تجد في قطاع الشباب في عماننا الغالية مستقبل هذا البلد الغالي وهو ما يعني وفق رؤية جلالته ضمان هذا المستقبل وفق أسس صحيحة وقواعد قوية وثابتة من خلال توفير جميع مستلزمات هذا الشباب في جميع القطاعات وليس القطاع الرياضي فقط. الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على هذه الشريحة المهمة من المجتمع العماني والتي تمثل الغالبية فيه .
    إن توجيه المكرمات السامية لتطال مختلف الهيئات الرياضية من خلال دعم وتعزيز مخصصاتها المالية سيؤدي بلاشك إلى تفعيل القطاع الرياضي الذي يضم الالاف من الشباب العماني الذي يمتلك الموهبة والقدرة على العطاء والتميز وهو في ضوء الواقع الجديد الذي سيخلق الظروف الصحيحة والمؤاتية سيمنح هذه الطاقة الهائلة انطلاقة قوية متجددة ستترجم بمشيئة الله تفوقا وانجازات في ميادين الرياضة كافة .
    ولاشك ان دعم وتعزيز المخصصات المالية للأندية العمانية سيساهم هو الآخر في تصحيح مسار القاعدة الرياضية والاجتماعية بشكل عام نظرا لما يمثله النادي في المجتمع المحلي من ركيزة أساسية في تفعيل النشاط الرياضي والاجتماعي والثقافي وهو ما يتيح للشباب في جميع مناطق عمان قضاء أوقات فراغهم بشكل مفيد من كافة النواحي الصحية والنفسية والاجتماعية والفكرية .
    كلنا يعلم أن النادي في مجتمعاتنا هو دائرة النشاط المتنوع المركزية ولا شك أن لعبة كرة القدم باعتبارها اللعبة الشعبية الأولى في العالم وفي بلدنا ستحقق خطوات نوعية بعد هذا الدعم الكريم وهو ما سيتيح للأندية العمانية توفير المستلزمات المطلوبة لها من كافة النواحي.
    ومما لاشك فيه فإن هذا الدعم سيعطي دفعة كبيرة لمشروع الاحتراف الرياضي الكروي الذي نسعى لتطبيقه بالتنسيق مع وزارة الشؤون الرياضية وسيسلهم في اعادة رسم الخريطة الرياضية وتعزيز دور الاندية والاتحادات في المجتمع في هذه المرحلة التي تشهد فيها عمان مسيرة إصلاح وتغيير شاملة ، يمثل فيها قطاع الشباب الركن الأساسي نظراً لما يمثله ويمتلكه من طاقات متميزة في الكثير من المجالات ..
    إنني باسمي وباسم جميع منتسبي الاتحاد العماني لكرة القدم نتقدم إلى مولانا جلالة السلطان المعظم بأسمى مشاعر الشكر والتقدير ونجدد العهد لجلالته على المضي قدماً خلف قيادته الحكيمة بالعمل الجاد والمسؤول نحو مزيد من الانجازات الرياضية والشبايية وفي جميع المواقع بإذن الله .
     
  2. القلب الدافئ

    القلب الدافئ ¬°•| كتلوني للأبد|•°¬

    ألف الشكر والغرفان لمولاي حضرت صاحب الجلاله على اهتمامه بالرياضه العمانيه في كافت مجالاتها ,, وان شاء دووم المكارم من مولاي المفدى ..

    اشكركـ صقر البريمي عالموضوع

    تحياتي
     
  3. صقر آلبريمي

    صقر آلبريمي ¬°•|مـכـتـآر [آכـبـﮗ]ولآ [آטּـسآﮚ]ـ |•°¬

    نعم ، مكـارم حضرة صاحب الجلالة كـثيرة ورآئعـة في كل النواحي ..


    شكرا على مروركـ
     

مشاركة هذه الصفحة