//--{ لقاء خاص مع الإستاذ بدر العلي }

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة ناصر الخميساني, بتاريخ ‏6 أبريل 2011.

  1. ناصر الخميساني

    ناصر الخميساني ¬°•| مُخرج |•°¬

    [​IMG]



    حوار: al-mohandis
    تصوير: في الصميم



    بسم الله الرحمن الرحيم..
    - السلام عليكم ورحمت الله وبركاته، الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، نحن الفريق التطويري التابع لمنتديات محافظة البريمي، أحببنا أن نجري لقاء بسيطاً معك بصفتك أحد الشخصيات التي ساهمت في كثير من المجالات على مستوى المحافظة. في البداية نريد نبذة بسيطة عن بدر العلي، من هو؟

    - "اللهم اجعلنا خيراً مما يظنون"، عليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أولاً الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله. ثانياً نبارك في جهود إخواننا الشباب، الذين وهبهم الله المواهب الطيبة، فسعياً مشكوراً إن شاء الله. فأفضل مرحلة هي مرحلة الشباب لأنه بها طاقات جبارة، إما أن توظف لخدمة الإنسانية والبشرية الأم، وإما طاقات معطلة، فإذا كانت طاقات معطلة فواجب علينا أن نشارك في تنميتها جميعاً بالتكاتف بالأيادي. أخوكم في الله بدر بن علي بن محمد العلي، ولدت في صحار سلطنة عمان 6/3/1975 تخرجت من المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية في ولاية صحم، وفي الثالث الثانوي حصلت على المركز الأول على مستوى السلطنة، التحقت بالكلية الفنية الصناعية، وكما تسمى الآن بالكلية التقنية بالملدة في ولاية المصنعة والحمد لله من الأوائل على الدفعة في تخصص الدراسات التجارية تخصص إدارة اعمال. عملت في مجال التخليص الجمركي، في ميناء السلطان قابوس ومن ثم في مجمع الشحن بمطار السيب الدولي. وكذلك عملت لفترة وجيزة في بنك عمان والبحرين والكويت فرع صحم، وكذلك عملت في وزارة الداخلية في مكتب والي صحم وعملت كذلك في إدارة التجارة والصناعة في صحار، ثم عملت لفترة ما بين الثمان إلى التسع سنوات في وظيفة منسق بمكتب مدير عام المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة البريمي. متزوج ولدي 4 أبناء الكبرى الشيماء ثم الأزهر ثم الأزور ثم أسعد بعمر السنتين، أحب المطالعة والقراءة جداً جداً جداً، وعمل البحوث والمقالات وخاصة السياسية منها والاقتصاديه، وأكتب الشعر والقصة والمسرح، أيضاً أحب الإخراج المسرحي، وأحب الإنشاد وكنت في فرقة إنشادية مسكت منسق اللجنة الثقافية، في فريق شباب مخيليف وأنا في الصف الأول الثانوي، وكنت عضو فعال جداً في النشاط الثقافي والمسرحي والأدبي على الساحة سواء على مستوى الباطنة أو على مستوى الكلية، لا أحب الظهور الإعلامي من ناحية أدبية أبداً لأن الواقع الأدبي مرير جداً في السلطنة، إلا في الآونة الأخيرة في تطور حقيقة كبير من هذه الناحية من ناحية محاكاة الذائقة الأدبية. أكتب الشعر الفصيح والشعر النبطي على حد سواء، أفضل الشعر الفصيح أكثر لأنه أعم وأدوم من وجهة نظري، وكنت ألعب في نادي صحم في التشكيلة ألعب موقع ظهير يمين والجناح الأيسر وأجيدهما. أحب جداً السباحة بحكم عيشي قريباً من البحر. أنا من مواليد برج الحوت، وبرج الحوت متسامح جداً مع الآخرين، أتقبل النقد البناء، والبعد عن الانتقاد البذيء والسخيف، ولا ألقي له بالاً لقول الشاعر: [
    يُخَاطِبني السَّفيهُ بِكُلِّ قُبْحٍ فأكرهُ أن أكونَ له مجيبا يزيدُ سفاهة ً فأزيدُ حلماً كعودٍ زادهُ الإحراقُ طيبا] [فمن تواضع لله رفعه..] ونحن بشر كلنا من آدم،كلنا سواسية كأسنان المشط.. الحمد لله طموح جداً، لا أعرف اليأس، كم مرة أقف فأسقط وأتعلم فأتعلم من سقوطي وأقول في إحدى قصائدي [عناقيد الدرر: التي نشرتها ف المنتدى ، ولا تجزعن إذا ما ابتليتَ, فبعض النجاح ســـليل الفشل ]. يسعدني أن أرى الآخرين سعداء ويسعدني العيش مع البسطاء، كما قال النبي: [اللهم اعشني مسكيناً وأمتني مسكيناً واحشرني مع زمرة المساكين]، وهذا من كرم الله سبحانه وتعالى على عباده.
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏6 أبريل 2011
    أعجب بهذه المشاركة أڈأ‡أ¤أ‰ أ›أ’أ‘
  2. ناصر الخميساني

    ناصر الخميساني ¬°•| مُخرج |•°¬





    [​IMG]





    - ما هي رؤية ورسالة وأهداف شركة العلي العالمية للاستثمار؟

    - نحن في شركتنا نسعى بإذن الله أن نكون شركة رائدة في مجال الاستثمار بحيث نحاكي الشركات العالمية، ونطمح أن نثبت وجودنا في الإقليم المحلي ثم الخليجي ثم العربي ثم العالمي بإذن الله، وبالنسبة للأهداف فنحن لدينا ركائز وثوابت في شخصيتنا الطبيعية وفي شركتنا من الإدارة إلى عامل النظافة (الفراش)، وكذلك ثوابت وركائز منبثقة في شخصيتنا الاعتبارية متمثلة في شركة العلي العالمية للاستثمار، وهذه المنطلقات أولاً المنطلق الوطني بأن نكون جاهزين للتميز في تقديم أفضل وأحدث الخدمات في هذا الوطن، كذلك نحاول أن نشجع ونستقطب أكبر قدر ممكن من طبقات الشباب بإذن الله تعالى من تعيينهم بالشركة كموظفين كإداريين إلى آخره بالإضافة إلى أننا نحاول قدر الإمكان بأن نتكاتف مع إخواننا الشباب من حيث صقل المواهب والإبداعات، وتنمية المهارات الفكرية والعلمية، وخاصة في مجتمع أهل البريمي، ومن ثم على مستوى السلطنة بإذن الله، فبداية المشوار خطوة وبداية الغيث قطرة، والمنطلق الآخر المنطلق الاجتماعي فنحاول أن نكون فعالين ونشطين بحيث نساهم في رد الجميل لهذا الوطن والمجتمع الذي ننتمي إليه وكلهم أهلنا وأقاربنا وإن تعددت القبائل بحيث نعطي قدر الإمكان طاقة إيجابية، تعزز من قوة المجتمع داخلياً وخارجياً وتنمية جميع الشرائح بقدر الإمكان بتعاوننا وتعاضدنا مع بعضنا البعض، والمنطلق الآخر الاقتصادي وهذه نقطة جداً مهمة نحن لا ننظر كباقي الشركات من الجانب الربحي فقط، بل نحاول تنويع مصادر الاستقرار في إقليم المحافظة باستقطاب رؤوس أموال خارجية في جميع الاستثمارات المحلية الممكنة سواء الاستثمار السياحي أو الترفيهي، حدائق ومتنزهات وفنادق وغيرها وكذلك من حيث الاستثمار الصناعي من حيث استقطاب رؤوس أموال أجنبية للاستثمار الصناعي في الصناعات الثقيلة الغير موجودة أو الموجودة بشكل محدود وبسيط، فنحاول إيجاد البدائل القوية التي تجذب انتباه دول الجوار، ودول العالم وعلى محافظة البريمي بشكل خاص. كذلك الاستثمار في المجال الطبي والصحي، بإذن الله سوف يتم إنشاء مستشفى قوي جداً بناء على المستشفيات الأجنبية التي يهاجر إليها مرضى دول الخليج، ويدفعون مبالغ باهظة طائلة طلباً للشفاء، بالإضافة إلى الاستجمام النفسي عند رؤية الحدائق وكذلك في المجال التعليمي والمجال التجاري إلى آخره من المجالات، طبعاً في كل شي يطلب الربح ولكن أولوية الربح هذا تكمن في الهيكل التنظيمي وفكرة الشركة، بالتأكيد لا يوجد مشروع لا يُطلب فيه الربح ويكذب من يقول أنه لا يطلب الربح، (واللي يصلي يبا الغفران)، مثلما يقال فلابد أن يكون الربح ولكن تتفاوت وجهات النظر والتقييم لهذا الشق، ومن الذين يظلهم الله في ظل عرشه يوم لا ظل إلا ظله التاجر الصدوق، وكما يقال: [إن لم تكونوا مثلهم فتشبهوا، فإن التشبه بالرجال فلاح]، فنسأل الله سبحانه التوفيق والسداد.



     
  3. ناصر الخميساني

    ناصر الخميساني ¬°•| مُخرج |•°¬




    [​IMG]






    - لك نشاط واضح في الساحة الاجتماعية، متى كانت انطلاقتك في مجال العمل الاجتماعي، وما هي الأسباب التي دفعت لذلك؟

    - الحمد لله رب العالمين، تركيبتي الشخصية وعجينتي [اجتماعي] درجة أولى، يعني بفضل الله اجتماعي من أيام طفولتي، وكان لي نشاط اجتماعي جداً ملحوظ، كنت إمام مسجد وعمري 16 سنة، وألقي محاضرات ودروس، ومثل ما أسلفت في حديثي سابقاً، كنت منسقاً للجنة الثقافية وأمينا للمكتبة، في فريق شباب مخيليف الرياضي الثقافي التابع لنادي صحم، وفي لجنة الإنشاد والمسرح وغيره وأنا لم أتجاوز الصف الأول الثانوي، فكان ولا زال هناك لمساتي وحضوري في النشاط الاجتماعي، لكن حقيقة توقفت من بعد ما عملت بالتربية من السنة 1997م إلى تقريباً السنة 2008، ثم الإنسان بين فتور وهمة، وبين كسل ونشاط، وبين صحة ومرض، وبين تقهقر وصمود، فلابد للأنسان بين فترة وأخرى أن يجلس مع نفسه ويعمل (رفرش)، تحديث لجميع أهدافه وطموحاته وغيرها.





    - كيف يمكن للشركة أن تساهم في حل أزمات مثل إيجاد فرص عمل أو حل بعض المشاكل الاجتماعية من منظورك الشخصي؟

    - بالنسبة لإيجاد فرص العمل، الحمد لله رب العالمين إلى الآن توظف في شركتنا حوالي أكثر من 30 شخص من الجنسين، جميعهم عمانيين بمختلف المؤهلات الدراسية، هناك الجامعيين، وهناك من لديهم الدبلوم ما بعد الثانوية وهناك من لديهم الدبلوم العام، وكذلك منهم من لديهم أقل من الثانوية العامة، وذلك لمحاكاة جميع شرائح المجتمع العلمية، ولأن الشهادة ليست كل شي، فهناك أحياناً مهارات شخصية يتمتع فيها الشخص أكثر من غيره ممن يحمل شهادات، لكن هو يتفوق من الناحية الفكرية والإبداعية، وكذلك استحداث وظائف جديدة في التوسع المستقبلي للشركة ستخلق فرص عمل أخرى بإذن الله، أما من الناحية الاجتماعية، من خلال تبني فعاليات اجتماعية أو شراء أجهزة للمعاقين مثل سماعات الأذن حتى يتحسن لديهم النطق، كذلك من الممكن الإسهام في تطوير بعض المواهب الإبداعية مثل كتابة الكتب، أو طباعة ديوان أو طبع وتسجيل أقراص مضغوطة لمنشدين أو شعراء، لإبرازهم في المجتمع، بحيث يخلق حركة فكرية وأدبية وثقافية واسعة جداً، أيضاً تبني الشباب الذين يكتبون في المسرح وغيره ومحاولة إظهار أعمالهم الفنية على نطاق واسع، وهناك أشياء كثيرة تحاول الشركة من خلالها التنمية.



     
    أعجب بهذه المشاركة أƒأ£ أڑأˆأڈأ‡أ،أ‘أ¸أچأ£أ¤
  4. ناصر الخميساني

    ناصر الخميساني ¬°•| مُخرج |•°¬




    [​IMG]





    - سمعنا عن طلب ترشحكم لعضوية مجلس الشورى!! ما الهدف من ذلك؟ وماذا يمكنك أن تقدم في حالة حصولك على العضوية لمحافظة البريمي؟

    - فعلاً أنا ترشحت لعضوية مجلس الشورى، والهدف ليس هدفاً شخصياً، للحصول على الأراضي التجارية، أو الصناعية، أو الحصول على العطايا والهدايا، والحصول على ألقاب، ليس لها جدوى للمجتمع ولا على الشخص نفسه والمصالح الشخصية والمجتمع لا أحد يسأل عنه، أولاً خدمة المجتمع وخدمة الضعيف من القوي، وخدمة الفقير والغني، فقال صلى الله عليه وسلم: [لا يؤمن احدكم حتى يحب لأخيه ما يحبه لنفسه]، لابد أن يكون للإنسان ثوابت ومنطلقات ومبادئ عقائدية وأخلاقية ينطلق منها، فلن نتهاون في مساعدة الناس، ولابد أن نوصل آفاق وتطلعات وطموحات المواطنين الذين ليس لهم قناة يوصلون من خلالها أصواتهم إلا أصحاب القرار، بعد الله سبحانه وتعالى، إلا مجلس الشورى، ومراعاة احتياجات الناس أولاً بأول، وعدم سد الأبواب في وجوههم، وإنما التواضع لهم ومناقشة احتياجاتهم. ولا أخفي عليكم في البداية لم أكن لأرشح نفسي إلا أن الشباب أصروا على ترشحي (بالضرابة)، وبعد ما رأيت بواقع الحال إلا من رحم الله طبعاً، طبعاً كثيرين قالوا (ليش) الشيخ بدر يرشح نفسه، لكن يبقى أن الإنسان ما دام أن الشباب هم رشحوه، وثقتهم فيه كبيرة، فاللهم اجعلني خيراً مما يظنون، واستر من عيوبي ما لا يعلمون، واغفر لي ولهم، وسدد على الحق خطانا، من حيث نعلم ومن حيث لا نعلم بإذن الله. وللأسف كثير من الناس أعطوا هذه الخواص لكن أبداً لم يوفوا بحق العباد، إلا من رحم الله سبحانه وتعالى، فالأولى أن لا نترك الساحة للمفسدين، إذا كان ثمة من يريد الإصلاح ومن يرى في نفسه الخير، فليتقدم إلى الساحة، فنسأل الله سبحانه وتعالى التوفيق والسداد. وعند القيام بعمل أعمال اجتماعية يتطلب وجود المنطلق الديني أولاً، وخلقي وردا للجميل، ليس لذاتي فقط بل للوطن والأهل والأصدقاء لكل من وقف معي ولو بدعاء في السر أن ييسر أمري ويسدد خطاي، وهي لفتة مسامحة لكن من أساء إلي وأخطأ في حقي وأخطأ في نفسه لأنه من أساء إلي، إنما هو أسدى إلي معروفاً، بأن أهدى إلي حسنات لا أعلم من أين أتتني وإنما أتتني من قرضه في سمعتي، وقرضه في شخصي، في غيبتي، ولكن أقول لا تثريب عليك، لا تثريب عليك لا تثريب عليك. شخصيتي لا تحب الانتقام أبداً والحمد لله، متسامح جداً، أحمد الله أن كانت لي لمسة في المجتمع، ليس غروراً في منصب لأن المنصب تكليف وليس تشريف، عمر بن عبد العزيز رضي الله عنه، كان أجمل وأأنق وأفضل أبناء بنو أمية، وإذا مشى في طريق شم عطره في ذاك الطريق إلى نهاية اليوم، كان يلبس الثوب الوفير، وكان يحب الطيب، وشذى العبير، وكان دائماً في ابتسام، دائم البهجة والسرور، ولكنه منذ أن تولي الخلافة، لبس من الثياب أخشنها، وسمع من العظات أعظمها، وودع الطيب، إلا اليسير منه، الذي ليس فيه من مظاهر الغرور، وإنما إتباعاً لسنة النبي صلى الله عليه وسلم، فارقت محياه الابتسامة، نور الوقار والاحتقان، يبكي حتى يغشى عليه، ويقوم حتى تتفطر قدميه، ويقول والذي نفسي بيده لو ضاعت بغلة في العراق لخشيت أن أسأل عنها. غاندي رجل محنك، واع المدارك، غنياً مرموقاً فإذا به يتحول إلى رجل آخر، لبس الخفيف، كأنه يتنقل بين الناس بكثرة، وهو بالزي الهندي البسيط ولكنه غير مجرى التاريخ وحرر أمة، رجال كُثر تنحني لهم الجبال، قال ابن القيم في [كتابه الروح خلق الانسان من مادتين، مادة أرضية طينية ألا وهي الجسد، ومادة علوية سماوية ألا وهي الروح؛ فإن طغت المادة الارضية الطينية على المادة العلوية السماوية ، أنجذب الانسان إلى الأرض وشهواتها وكتب من أهل النار، وإن طغت المادة العلوية السماوية على المادة الأرضية الطينة علا الأنسان وسما بنفسه حتى يكتب من أهل الجنة ) هذا وبالله التوفيق.


     
  5. ناصر الخميساني

    ناصر الخميساني ¬°•| مُخرج |•°¬


    - ما هو أول مشروع للشركة تم تنفيذه؟ وما هي المشاريع المقدمة إلى الآن؟

    - أول مشروع تبنته الشركة وكان من دواعي سرور الشركة، هو إنارة محافظة البريمي بألوان علم السلطنة وتركيب صورة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه، على جميع المباني الحكومية، على مستوى المحافظة بالكامل بمناسبة العيد الوطني الأربعين المجيد بفضل من الله وكرمه، وكان هذا أول بواكير أعمال الشركة وإسهامات جميع من بالشركة، سواء شباب أو شابات ، إداريين أو فنيين، تكاتفوا وتعاضدوا، وحصلنا على إشادة من الجميع بأنه نحن قمنا بترتيب المدينة والدوائر الحكومية وعلى مستوى السلطنة بأكمل وجه وأحسن ترتيب وأحسن تنظيم فالحمد لله، والمشاريع متتالية، في المحافظة وخارجها بإذن الله، الكهرباء والإنشاءات والتعمير، إلى آخرهـ،






    - ما هي المشاريع المستقبلية التي سوف تنفذها شركتكم؟

    - نحن نطمح إلى إقامة مشاريع سياحية وأيضاً طبية كالمستشفى كما أسلفت الذكر وسنبدأ العمل قريباً لإيجاد تصاميم للمساكن الشخصية للمواطنين من إقامة فلل جديدة بتصاميم جديدة، وبيعها جاهزة للناس، وفيه مشاريع إن شاء الله سوف تكون مفاجآت لمحافظة البريمي.





    - ما هي نصيحتك لرجال الأعمال؟

    - أنصح رجال الأعمال أن يتقوا الله في أعمالهم، وأن يخرجوا حق الله سبحانه وتعالى من عائدات أعمالهم. النقطة الأخرى بأن يحاولوا أن ينزلوا من أبراجهم العالية إلى المجتمع لأنه لا قيمة لهم إلا تضامنهم وتكاتفهم وتمازجهم مع المجتمع الذي يعيشون فيه فمن تواضع لله رفعه وأن يهموا في إنجاح المشاريع التنموية ومعالجة مشاكل المجتمع.








    [​IMG]


    :: مع تحيات ::

    الفريق التطويري لمنتديات محافظة البريمي 2011

     
  6. ناصر الخميساني

    ناصر الخميساني ¬°•| مُخرج |•°¬

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]



    كلمات رائعة للمنتدى
    المنتدى عرضنا عليه الرعاية الرسمية، ويمكن معهم نحن واحد، وأول منتدى في حياتي تفاعلت معه هو منتديات محافظة البريمي، فجزاكم الله خير نحن في الخدمة لأي توجه، وإن شاء الله نراه راقي على مستوى الدولة بالكامل، وأي فعالية بإذن الله نحن جاهزين لرعايتها، حتى أول فعالية للمنتدى تم رعايتها من قبل الشركة، وهي فعالية صيفي البريمي للأطفال الصيف الفائت، ونتمنى من المنتدى أن ننسق هذا الأمر للصيف القادم، بشكل أوسع وأكبر وأرقى مع أنه كان راقي لكن نطمح للتطوير والرقي.. نشكر حضوركم وتفاعلكم معنا، وأي شي تحتاجونه نحن جاهزين بإذن الله،


    ,
    ,
    ,


    كلمات من ذهب
    لا بد أن نثبت، لا بد أن نصمد لان هناك أقوام معدودة مغمورة لابد أن ترفع وتسمى،ولا بد للحق أن يُتبع والحق أولى أن يتبع، مهما كانت الظروف ومهما كانت المشاكل ومهما كانت الحرب ضروس، فلا تدع الساحة للمفسدين، ولكن عليك المواجهة، والصبر، فكل طريق فيه نجاح، لن يكون مفروشاً بالورود، وإنما مفروش بالأشواك، وبالزجاج المكسور، وبالجمر الحارق الذي يشعل الفؤاد تارة ويمزق أوصال القلب تارة، والكلمات والإشاعات تجرح القلب، ولكن العاقل يزج بها في القمامة، لأنه لا تطال الحجارة إلا الشجرة المثمرة، فإما أن ينال ثمرها، وإما أن يحرم الآخرين من ثمارها.




    :: مع تحيات ::

    الفريق التطويري لمنتديات محافظة البريمي ٢٠١١
     
    آخر تعديل: ‏6 أبريل 2011
    أعجب بهذه المشاركة أƒأ£ أڑأˆأڈأ‡أ،أ‘أ¸أچأ£أ¤
  7. الهاجس

    الهاجس ¬°•| حكاية تميز |•°¬



    لقاء رائع وجميل

    يعطيك العافية على التغطية الطيبة

    وعلى المجهود الرائع

    تسلم يالمهندس
     
  8. في الصميم

    في الصميم ¬°•| خارج الخط |•°¬

    شخصية قياديه إبداعية
    ترى في عينيه كل الوقار والإحترام والهيبه
    كنت أتأمل في كلامه وفي نفس الوقت كنت أصور لكن الكلام شدني كثيرا!!!

    أستاذنا الشيخ :بدر العلي،،، لك منا كل التقدير والإحترام ونشكر لك لإتاحة الفرصة لعمل هذا اللقاء المشرف لنا معك!!

    شكرا للفريق التطويري
     
  9. ملاكـ ♥ الروح

    ملاكـ ♥ الروح ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    شى رااااائع منكم مثل هاللقاءااات

    كل الشكر للشيخ بدر العلى :00100:



    تسلم يالمهندس ماقصرت
     
  10. |[ اليآزيهـ ]|

    |[ اليآزيهـ ]| :: إدارة الفريق التطويري :: إداري

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    الشيخ بدر العلي - شركة العلي العالمية ..
    القلم يقف عاجزا عن شكركم
    عطائكم غير محدود ..

    جدا جميله المقابله ..\ جدا راقية .. منافشات هادفه ..
    وماشاء الله بدر العلي ذو مواهب متعدده .. من كاتب وتاجر سياسي واقتصادي ..
    اهداف الشره جدا جميله وانا ارى انها بالفعل بدأت تتحق في الواقع ..

    كم نحن فخورون بوجود مثل هؤلاء الاشخاص في بلادنآ
    بارك الله في جهودكم الجباره

    وشكرا على كلماتكم الجميلة بخصوص المنتدى
    ونحن على ثقه انه ماسنقدمه هذا العام بتعاونا سيكون ارقى بكثير^^ ..

    اعجبني اللقاء حقاً ..
    بارك الله في جميع القائمين عليه ..

    \


    اليآزيه
     
  11. خافق احساس

    خافق احساس الفرَيق الإدِاري إداري

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ـالسلام عليكم و رحمة الله و بركاتهـ"

    ،

    مرحباً الســآع . . {
    ما شاء الله مقابلة رائعة جداً , ,

    و جميل ان نرى اجتماع فطنة العقل و حب العمل
    و بذل الجهود و تسخير العطاء في سبيل التطور و الارتقاء بالمستوى العام

    كل الشكر و التقدير لـ الشيخ بدر العلي ,
    و من ساهم في عمل المقابلة الراقية برقي اصحابها و ضيوفها !

    احترامي لكم
     
  12. دانة غزر

    دانة غزر رئيسة المشرفين إداري

    عمـــل رائـــــــــــع

    ومجهـــــــــــــــــــــــود كبيــــــــر

    ما قصرتوا علـــــــــى هالتغطيه الاكثر من رائعه

    وان شاء الله تصبح شركه العلي شركه

    عالميه وعلى مستــــوى اكبــــــــــر


    والله يعطيكم الف عااافيه

    وتستاهلون احلى تقيم
     
    آخر تعديل: ‏10 أبريل 2011
  13. اثير

    اثير ¬°•| مشرفة سابقة |•°¬

    الله يعيطه الف عاافيه

    شركه العلي غنيه عن التعريف ..
    ربي يوفقه ويسهل دربه
     
  14. Ąℓŋ3αỉмỉ

    Ąℓŋ3αỉмỉ ¬°•| مُراقب سَابق ومطور |•°¬

  15. سيدة أعمال

    سيدة أعمال ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    هو شيـــــــــخ في أي منطقة بالظبط ؟؟؟؟

    مشكور على جهوده الطيبة وإن شاءالله ما يكون السبب الحصول

    على عضوية مجلس الشورى فقط

    لي تحفظات بخصوص الإجابات ولكن له مساهمات إجتماعية

    والله يوفقه
     
  16. دبلوماسي المحافظه

    دبلوماسي المحافظه ¬°•| فخر المنتدى |•°¬


    بدر العلي ما يحمل مسمى شيخ في سجلات وزاره الداخليه ولا رشيد المهم اتمنى التوفيق له
     
  17. ناصر الخميساني

    ناصر الخميساني ¬°•| مُخرج |•°¬

    عزيزي دبلوماسي المحافظة.. نحن جميعاً نعرف بأن (الشيخ بدر العلي).. لا يحمل مسمى (شيخ) في سجلات وزارة الداخلية..
    ولم نقل بذلك أبداً.. وإنما هو من باب الإحترام والتقدير.. لشخصه الكريم، وهو فعلاً يستحقها بدون جدال..
    ،


    سيدة أعمال، قد شرح في المقابلة عن ماهية طلبه للترشيح في مجلس الشورى.. والرجاء الإطلاع عليه والفهم الصحيح له..
     
  18. القلب الأبيض

    القلب الأبيض ¬°•| مراقب سابق |•°¬

    بسمـ الله الرحمنـ الرحيمـ
    ـالسلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاتهـ .^^

    ^^
    ألفـ شكــر للفريقـ التطويري للمنتدى ، بالأخصـ الأخوانـ
    المهندسـ ، وفي الصميمـ
    على ما يقومونـ بــه منـ إبداع لامتناهي ، في خدمـة هذا الصرح.

    شركـــة العلي ، شركــة قويــة جداً ، وإختياركمـ موفقـ .
    حوار جميل ، ونقاشاتـ أجمــل ، ..

    واصلوا الجهد الجبار ، باركـ الله فيكمـ ..
     
  19. ماشاء الله علييه

    . .

    الله يوفقناآ فدراستناآ ووظآيف مثل الاستآذ بدر العلي ..

    شخصيه يحتذى بهاآ . .

    الله يكثر من امثآله . . وشبآبنآ فيهم الخير والبركه . .

    همسه للمهندس [ مضعف والله انك .. عطنآآ جدول الريجيم :angry3: ]

    يسلمو ع الطرح ..

    وتسلم ايادي جميع من قآم باللقاء

    كل الشكر
     
  20. ناصر الخميساني

    ناصر الخميساني ¬°•| مُخرج |•°¬

    ألف شكر لك على كلماتك الراقية.. التي همست في أذني.. كقعقعة في بئر عميق..
    ،

    بارك الله فيك​
     

مشاركة هذه الصفحة